• logo ads 2

رمسيس: بداية من جلسة الأحد.. ضخ سيولة في معظم القطاعات

alx adv

قالت حنان رمسيس، خبيرة أسواق المال، إن جلستي نهاية الأسبوع ونهاية الشهر، تجميعية للعديد من الأسهم في كافة المؤشرات، بدأت على إثرها ارتفاع المؤشر الرئيسي ليعود قرب مستويات الأسبوع الماضي قرابة 10300نقطة، والتي بدت كنقطة مقاومة قوية لايستطيع المؤشر كسرها.

وأشارت “رمسيس”، في تصريح خاص لبوابة “عالم المال” الإخبارية، إلى أن السوق بين شد وجذب، شد لأعلى بسبب نتائج الأعمال، وعودة القطاعات الاقتصادية في مصر للعمل مستندة عن تقارير دولية تتحدث على نمو الاستثمار الأجنبي المباشر، وجذب لأسفل يتعلق بمقضاة رجال الأعمال في قضايا تؤثر على شركاتهم ولكن سرعان ما يتجاوز السوق الأخبار السلبية؛ بسبب التدني السعري للعديد من الأسهم، ولكن سنظل نتأرجح بين نقاط الدعم والمقاومة لسيطرة الأفراد المصريين على أغلب التداولات.

ولفتت إلى إرتفاع قيم التداول اليومية أي قرابة 28 مليون خلال الأسبوع مع نشاط ملحوظ لقطاع العقارات بسبب زيارة الرئيس الأخيرة للعراق وعقد اتفاقيات إعادة الإعمار.

وتوقعت “رمسيس” بداية من جلسة الأحد ضخ سيولة جيدة في معظم القطاعات، وإهتمام ملحوظ بالخدمات المالية غير المصرفية، أسبوع جديد وشهر جديد يحمل معة كل الخيرات، وإرتداد المؤشرات لأعلى.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار