• logo ads 2

البورصة تعلن بدء سريان عرض الاستحواذ على البنك الأهلي المتحد- مصر

alx adv

أعلنت البورصة المصرية، ضوابط عرض البنك الأهلي المتحد- مصر غير مقيد، وشركة مصر استراتيجيا للاستثمار، بخصوص شراء حتى 43.54 مليون سهم، بنسبة 14.52 بالمائة من أسهم رأسمال البنك.

وأوضحت البورصة في بيان صادر اليوم الخميس، أن العرض يتضمن رغبة البنك الأهلي المتحد بالإستحواذ على حصة المساهمين الأجانب، والتي تمثل حتى 43.09 مليون سهم بنسبة 14.37 بالمائة من رأسمال البنك، وكذلك رغبة شركة مصر استراتيجيًا الاستحواذ على حصة المصريين، والتي تمثل 448.69 ألف سهم بنسبة 0.15 بالمائة.

وأضافت أن سعر العرض 29.78 جنيه للسهم، وفترة سريانه 20 يوم عمل تبدأ من جلسة تداول 24 سبتمبر الجاري وحتى نهاية 22 أكتوبر المقبل.

وأشارت إلى أنه سيتم التنفيذ بالبورصة، خلال الخمسة أيام عمل التالية لانتهاء فترة سريان العرض.

ونوهت، على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض في السوق الخاص، بذلك بالبورصة (OPR) خلال الفترة المذكورة أعلاه على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN)، وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على اكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

وشددت على جميع شركات السمسرة مراعاة التفرقة بين أوامر العملاء المصريين وأوامر العملاء غير المصريين عند تسجيلها، كما يلي:_

– كود EGS60201C018 (البنك الأهلي المتحد – مصر (مصريين))

– كود EGS60201C028 (البنك الأهلي المتحد – مصر (غير مصريين))

وأشارت، إلى أنه على جميع شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 22 أكتوبر، على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار