• logo ads 2

أسعار الدواجن اليوم الأحد 29-8-2021

alx adv

يبحث العديد من المواطنين خاصة ربات البيوت عن أسعار الدواجن بشكل يومي، نظرًا لأنّه أحد السلع والمنتجات الأساسية، والتي لا غنى عنها داخل البيت المصري.

 

 

وفي هذا الصدد، تستعرض «عالم المال»، في إطار سلسلة الخدمات اليومية التي تقدمها للمتابعين والقراء، أسعار الدواجن، اليوم الأحد الموافق 29 أغسطس الحالي، بالأسواق المصرية.

 

 

استقر الكيلو جرام من الدواجن البيضاء في المزرعة، عند سعر تراوح ما بين 26 و28 جنيهًا، فيما استقر الدجاج البلدي عند سعر 36 جنيهًا للمستهلك.

 

 

واستقر سعر كرتونة البيض الأبيض بالمزرعة اليوم الأحد، عند سعر 40 جنيهًا، لتصل إلى المستهلك بسعر 45 جنيهًا، فيما وصلت كرتونة البيض الأحمر البلدي إلى نحو 43 جنيهًا لتصل إلى المستهلك بسعر 48 جنيهًا، ووصلت سعر كرتونة البيض البلدي إلى نحو 50 جنيهًا.

 

 

وتراوح سعر الكتكوت في المزارع اليوم الأحد، ما بين 7 إلى 9 جنيهات، فيما وصل سعر الكتكوت الرومي فرنساوي أبيض فرز أول ممتاز، عمر يوم، إلى نحو 65 جنيهًا، كما سجّل سعر البط المسكوفي عمر 17 يومًا، فرز أول ممتاز، نحو 40 جنيهًا.

 

 

ووصل سعر بيع السمان حي هجين 180 جرامًا، ممتاز فاخر عمر 26 يومًا، إلى نحو 9 جنيهات، فيما وصل سعر بيع السمان حي هجين بياض ممتاز فاخر، عمر 14 يومًا، إلى نحو 5.50 جنيه، أما السمان الأسمر ياباني حي ممتاز فاخر، عمر يوم، وصل سعره إلى نحو 2.25 جنيه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار