• logo ads 2

10 أكتوبر.. جامعة الأزهر تعلن نتيجة تنسيق القبول لطلاب الثانوية

alx adv
استمع للمقال

أسماء عبد البارى

اعلان البريد 19نوفمبر

أكد الدكتور محمد فرج، مستشار جامعة الأزهر للتنسيق الإلكتروني، أن نتيجة تنسيق القبول لطلاب الدور الأول والثاني للثانوية الأزهرية ستعلن يوم 10 أكتوبر الجاري.


وأوضح فرج أن نحو 10 آلاف طالب وطالبة قاموا بعمليات تسجيل رغبات إلكترونية أمس في أول يوم من أيام المرحلة الثانية لتنسيق القبول بجامعة الأزهر، وسط متابعة دائمة ومستمرة من قيادات الجامعة برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.


وأشار فرج أن تسجيل الرغبات مستمر، مشيرًا أن الطلاب والطالبات الناجحين في الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الأول والذين لم يتمكنوا من تسجيل رغباتهم في المرحلة الأولى يمكنهم من أمس تسجيل رغباتهم إلكترونيًّا.


وأرسل فرج برسالة طمأنة للطلاب الذين قاموا بتقديم تظلمات من طلاب الدور الثاني في الشهادة الثانوية الأزهرية أنه بمجرد فحص التظلمات وثبات أحقية أي طالب أو طالبة في درجات في أي مادة فإنه سوف يتم إضافة هذه الدرجات إلى المجموع الكلي للطالب أو الطالبة فور وروده إلى مكتب التنسيق بجامعة الأزهر.


يذكر أن المرحلة الأولى لتنسيق القبول بجامعة الأزهر شهدت إجراء 100ألف عملية تسجيل وتعديل رغبات من الطلاب والطالبات الناجحين في الدور الأول.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار