• logo ads 2

الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج 396 طالبًا بحضور رئيس الهيئة الوطنية للإعلام

alx adv

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بتخريج 396 خريجًا من دفعة يوليو وسبتمبر 2021 الذين حصلوا علي درجة البكالوريوس من كلية الهندسة والتكنولوجيا،كلية الإدارة و التكنولوجيا ،كلية اللغة والإعلام، كلية النقل الدولي و اللوجستيات، كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات وكلية القانون.

وينتمي الخريجون لست دول هي سوريا وفلسطين والعراق ومصر ونيجيريا واليمن، ويبلغ عدد الخريجين من كلية الهندسة و التكنولوجيا 124 مقسمين كالآتي :
29 من قسم الهندسة الميكانيكية تخصص ميكاترونيكس
9 من قسم هندسة الإلكترونيات و الإتصالات
38 من قسم الهندسة المعمارية و التصميم البيئي
35 من قسم هندسة التشييد والبناء
13 من قسم هندسة الطاقة الكهربية
كما بلغ عدد الخريجين من كلية الإدارة والتكنولوجيا 119 خريج، ومن كلية النقل الدولي و اللوجستيات 54 خريجًا، ومن كلية اللغة والإعلام 44 خريجًا و من كلية القانون 30 خريجًا.

وفي كلمته أمام الحضور هنأ الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية الخريجين وأسرهم وأعرب عن فرحته وهو يلتقي بالخريجين من أبناء الأكاديمية فرع القرية الذكية، كما شكر ورحب بكل أم وأب عظماء قدموا كل ما لديهم حتي يصل أولادهم إلي مثل هذه اللحظة.
كما هنأ أيضا قضاة ومستشاري مصر حماة مصر بمناسبة اليوم العالمي للقضاء، وتوجه بالشكر كذلك للكوكبة المتميزة أعضاء هيئة التدريس بالقرية الذكية فهم أساتذة ليس فقط ذوي علم غزير ولكن هم أب وأم وناصح أمين وأوضح أنه من ست سنوات فقط لم تكن هنا فرع بالقرية الذكية ولم يكن لها اي ًجود علي الإطلاق وهي الآن تخرج الآلاف من الطلاب المتميزين النابغين.
وأشار رئيس الأكاديمية الي ان للأكاديمية تستعد اليوم للاحتفال باليوبيل الذهبي حيث انها بدأت عطائها من سنة 1972يعني خمسين عام من النجاح و العطاء و التميز وهي تعد الآن من أفضل ان لم تكن أفضل جامعات مصر والامة العربية والتي حصلت موخرا علي تصنيف الكيو اس QS كأول جامعة مصرية علي أرض مصر حصلت علي تصنيف خمس نجوم بين الجامعات وأيضا لديها اعتمادات من أعلي جهات الإعتماد الدولية وشراكات مع كبري جامعات العالم .
وفي النهاية هنئ رئيس الأكاديمية الشعب المصري بذكري انتصارات أكتوبر المجيدة في هذا الشهر العظيم الذي استطعنا ان ننتصر فيه علي أسطورة الجيش الذي لايقهر وحققنا النصر لمصرنا الحبيبة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار