• logo ads 2

وسام فتوح: اختراق الأمن السيبراني يهدد العديد من المؤسسات المالية

alx adv
استمع للمقال

 

قال وسام فتوح الأمين العام لاتحاد المصارف العربية، إن الملتقى المصرفي العربي الأول للأمن السيبراني يأتي بسبب يلحظة الكثير حيث أن اختراق الأمن السيبراني بات يشكل تهديدا للعديد من المؤسسات المالية والتهديدات التي يتعرض لها القطاع المصرفي العربي.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف “فتوح” خلال الملتقى المصرفي العربي الأول،  أن الملتقى يقوم على تحقيق الأمن السيبراني ووضع حلول جذرية للمشاكل التي تتعرض لها المصارف العربية جراء عمليات الاحتيال والقرصنة.

 

ووجه فتوح الشكر إلى محافظ البنك المركزي المصري لرعايته هذا المؤتمر، متمنياً أن يحقق الملتقى الأهداف التي قامت من أجله وأن يساهم في حفظ وحماية الاقتصادات العربية.

 

ومن الجدير بالذكر، انطلقت فعاليات اليوم الأول للمتلقى المصرفي العربي الأول للأمن السيبراني بالتعاون مع اتحاد المصارف العربية واتحاد بنوك مصر والبنك المركزي المصري، وذلك بحضور عدد كبير من قيادات القطاع المصرفي العربي والمصري وعلى رأسهم طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري، ومحمد الإتربي رئيس مجلس إدارة اتحاد بنوك مصر،و عبد المحسن القارس، عضو مجلس إدارة اتحاد المصارف العربية، المملكة العربية السعودية، ووسام حسن فتوح، الأمين العام لاتحاد المصارف العربية، اللواء خالد فوده محافظ  جنوب سيناء.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار