• logo ads 2

مطار الغردقة يستقبل أولى الرحلات البريطانية

alx adv
استمع للمقال

استقبل مطار الغردقة الدولي، اليوم الاثنين، أولى رحلات شركة “إيزي جيت” البريطانية إلى الغردقة، وذلك بعد قرار بريطانيا الشهر الماضي، برفع قيود سفر مواطنيها إلى مصر .

اعلان البريد 19نوفمبر

وتم تجهيز فريق من العلاقات العامة لإستقبال الركاب بالورود وتقديم كافة التسهيلات اللازمة وسرعة إنهاء إجراءات الوصول مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفى حضور فريق من هيئة تنشيط السياحة بتوزيع المواد الدعائية والكتب الاسترشادية عن المقاصد السياحية بمصر وكذلك تعليمات تطبيق الإجراءات الاحترازية بالفنادق المصرية.

وسيتم تسيير 14 رحلة أسبوعياً من بريطانيا إلي الغردقة، كما تسير الشركة 9 رحلات أسبوعياً من بريطانيا إلي شرم الشيخ اعتباراً من 31 أكتوبر الجاري.

وكانت شركة الطيران البريطانية  قد سيرت أولي رحلاتها من بريطانيا إلي شرم الشيخ أول أمس السبت قادمة من مطار جاتويك في لندن.

وبدأت الشركة البريطانية في استئناف رحلاتها من بريطانيا إلى شرم الشيخ بينما تسير رحلاتها إلى الغردقة اليوم الاثنين بحسب جداول التشغيل .

وبدأت إنجلترا في تسيير أولى رحلاتها إلى شرم الشيخ  و الغردقة  بعد قرار رفع اسم مصر من قائمة الدول المحظورة على البريطانيين زيارتها ، كما تشهد الأسابيع المقبلة زيادة تدريجية في أعداد الرحلات البريطانية إلى المدن السياحية بالبحر الأحمر وجنوب سيناء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار