• logo ads 2

الحاصل على المركز الثانى بالتميز الحكومى يكشف كواليس جهودهم

alx adv
استمع للمقال

قال المهندس محمد عبد المنعم النجار، الفائز بالمركز الثاني مركز خدمات المواطنين التكنولوجي بمدينة القنايات من الشرقية فى جائزة الوحدة المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية، إن الجائزة تقدم لها 158 مركزا تكنولوجيا على مستوى الجمهورية ومن الشرقية مثلت 8 مراكز تكنولوجية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف عبد المنعم، فى تصريحات خاصة لـ “عالم المال”، أنه بعد التصفيات أصبح هناك 10 أوائل كانت مركز القنايات من بينهم، وحدثت معاينة على الطبيعة لكل مركز للملفات التى قدمها من قبل المسابقة للمطابقة على أرض الواقع .

 

وأشار إلى أن المركز تميز عن المراكز الأخرى، أولا باستيفائه شروط الجائزة، ثانيا طابق كل العناصر الـ 31 عنصر المتعلقة برؤية مصر 2030 ، ثالثا حقق إبتكارات عملية فى الخدمات المقدمة ولإستشراف المستقبل ، رابعا كان تعاون دائم بين الإدارات الأخرى التنفيذية وبين المركز مما جعل أداء الخدمة المقدمة مميز  فوصلنا لمرحلة أنه كانت تقدم خدمات فى 7 أيام تم تقديمها فى 3 أيام ، خامسا تجاوز المركز بشكل فنى ومنظم ملف التصالح والتعامل مع المواطنين آنذاك.

 

ولفت إلى أن كل الخدمات التى من الممكن ان تقدم فى المدينة، ينجزها المركز التكنولوجى، من إشغالات، رخص مبانى، رخص محال وإعلانات ومحصلات خارجية من إدارة الإرادات، تحصيل غرامات ومخالفات، كنا نقدم العام الماضى 41 خدمة وصلنا الآن إلى 47 خدمة وخلال أيام بسيطة ستكون 53.

 

وأوضح أن هدف المركز الأول والأخير هو تقديم الخدمة بسرعة وبدقة وتوفير قاعدة بيانات كاملة متكاملة عن المدينة للمواطن، ونستعد هذه الأيام لتقديم الخدمات إلكترونيا وأون لاين ولا يضطر المواطن بعد ذلك الذهاب للمركز التكنولوجى، فخلال شهور أكثر من نصف الخدمات سيقدم إلكترونيا.

 

يذكر أن  الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء  قال إن جوائز مصر للتميز الحكومي في دورتها الثانية لعام 2021،  حدث مُحفز للجهاز الإداري للدولة المصرية، ومُلْهِم للعاملين به، وَمليءٌ بالطاقة الإيجابية ، مؤكداً أن النجاح هو الوقود الذي يجعلنا مستمرين في العمل ومواجهة التحديات.

 

 

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار