• logo ads 2

«أبوالمجد»: دخول شركات سيارات عالمية جديدة للاستثمار فى مصر بعد إلغاء الطوارئ

alx adv
استمع للمقال

قال المستشار أسامة أبوالمجد، رئيس رابطة تجار السيارات،وعضو اتحاد العرف التجارية ،إن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإلغاء مد حالة الطوارئ في البلاد لأول مرة منذ سنوات،خلال الايام الماضية، يعد قرارًا تاريخيًا، وخطوة غير مسبوقة نحو تهيئة البيئة الاقتصادية المصرية لاستقطاب مزيد من الاستثمارات الأجنبية خلال الفترة المقبلة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف “أبوالمجد”، فى تصريحات لـ”عالم المال ” أن قرار إلغاء حالة الطوارئ فى البلاد ونحن على أعتاب الجمهورية الجديدة،التى تشهد إنشاء مشروعات وطرق وكبارى وعاصمة إدارية جديدة، يؤكد أن مصر انتصرت على الإرهاب، ومحاربة العناصر المتطرفة، وأنها دولة مستقرة آمنة، قادرة علي الحفاظ علي كافة المشروعات المقامة علي أراضيها، وهو الشرط الأهم للمستثمرين قبل البدء في ضخ أي استثمارات جديدة.

 

وتوقع رئيس رابطة تجار السيارات، أن تشهد الفترة القادمة دخول شركات سيارات عالمية جديدة للاستثمار في السوق المصرية، في ظل توافر جميع مقومات النجاح اللازمة وفي مقدمتها الاستقرار وقوة الاقتصاد، لافتا إلى أن مصر حققت إنجازات غير مسبوقة في وقت قياسي بعد القيادة السياسية الحكيمة.

مدينة السيارات الجديدة

وعن إنشاء مدينة للسيارات فى مصر، التى أعلنت عنها القيادة السياسية مؤخرا ، أكد أن مدينة للسيارات كان حلم لتجارالسيارات فى مصر،  وتصريحات رئيس الجمهورية بانشاء  مدينة سيارات عالمية  اثلجت صدور كافة تجار السيارات سواء تجارالمستعملة او الجديدة، وسيكون سوق للسيارات بجميع أنواعها.

وأعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلغاء حالة الطوارئ، بعدما استمر فرضه وتجديده لعشرات السنين، لمواجهة العمليات الإرهابية، ما يؤكد انتصار الدولة بشكل حاسم في معركتها ضد غياب الأمن وعدم الاستقرار، ودخول مصر إلى مرحلة جديدة على جميع المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار