• logo ads 2

أحمد جابر: فيزا تصدر 24 مليون بطاقة في السوق المصري وتستهدف التوسع 

alx adv
استمع للمقال

 

 

البنك الأهلي وبنك مصر والبريد يستحوذان على النصيب الأكبر من بطاقات فيزا 

اعلان البريد 19نوفمبر

 

تضاعف حجم استثمارات فيزا بنسبة 200% في السوق المصري

 

 

 

 

أكد أحمد جابر المدير الإقليمي لشركة فيزا مصر لشمال إفريقيا، أن شركة فيزا أصدرت نحو 24 مليون كارت ذكي منذ بدء عملها في مصر وحتى الآن والنصيب الأكبر من كروت فيزا للبنك الأهلي المصري وبنك مصر والهيئة القومية للبريد، مشيرا إلى أن الفترة القادمة ستشهد عددا من التوسعات في استراتيجية فيزا في السوق المصري، وذلك في إطار خطة الدولة نحو التحول الرقمي ودفع منظومة الشمول المالي.

 

 

وأضاف جابر، في تصريحات خاصة على هامش معرض القاهرة الدولي للاتصالات، أن السوق المصري واعد ولديه العديد من الفرص المتاحة في مجال الدفع الإلكتروني تصل إلى 90% من فرص التحول الرقمي وتقليل الكاش ، لافتا إلى أن شركة فيزا اختارت السوق المصري ضمن 5 دول من 90 دولة على مستوى العالم من أعلى الدول التي تحفز التعامل معها، وذلك للنمو الاقتصادي الذي تشهده، وتحسن مؤشراتها وقدرتها على الصمود في ظل جائحة كورونا.

 

 

 

وأوضح أحمد جابر، أن شركة فيزا تعمل على ابتكار حلول الدفع الالكترونية التي تناسب احتياجات كل مواطن، فالبعض قد يناسبه البطاقات المدفوعة والبعض يناسبه أستخدم wallet، موضحا أن فيزا تعمل على تمكين ثقافة الدفع الإلكتروني من خلال منتجاتها المختلفة.

 

وكشف أحمد جابر، عن أن الشركة تعمل على مشروع “digital first” والذي سيحقق طفرة في مجال الدفع الإلكتروني حيث سيتيح إمكانية إصدار الكارت لحظيا بمجرد استيفاء الشروط المطلوبة، فبمجرد انتهاء العميل من الإجراءات داخل البنك يصدر الكارت له في الحال ويتم تحديثه والعمل به ويتم إلغاء فكرة انتظار صدور الكارت خلال أسبوع أو عشرة أيام.

 

وأشار إلى أن هناك 4 بنوك تعمل في هذا المشروع أو المفهوم الجديد لـdigital first بالتعاون مع شركة فيزا الرائدة في حلول الدفع الإلكترونية.

 

وذكر أن شركة فيزا تركز الفترة الحالية على العمل مع عدد من الشركات لإصدار الكارت المدفوع سواء كان لصرف مرتبات العاملين أو تسديد مديونيات أو فواتير أو غير ذلك.

 

لافتا إلى فيزا تعمل على تقليل الخطوات والحركات التي يتم استخدامها في الكارت للوصول بأعلي وأسرع جودة للخدمة فبدلا من تفعيل 4 حركات نخطط للوصول إلى حركة واحدة.

 

وأشار إلى أن استثمارات وحجم أعمال شركة فيزا تضاعفت خلال الفترة الجارية بنسبة تصل إلى 200%.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار