• logo ads 2

اليوم العالمى للرجل.. 6 مميزات مش هتلاقيها غير فى الراجل المصرى

alx adv
استمع للمقال

تختلف صفات الرجل من شخص لآخر حسب عوامل كثيرة تلعب دورًا فى تكوين شخصيته مثل التنشئة الاجتماعية والثقافية والمستوى التعليمى وغيرها من العوامل التى تكون صفات الرجل، ولكن يظل هناك صفات مشتركة بين معظم الرجال المصريين، ونستعرضها فى هذا التقرير الساخر بمناسبة اليوم العالمي للرجال، والذي لا يقلل من شهامة وجدعنة الرجل المصري.

اعلان البريد 19نوفمبر

مميزات الرجل المصرى: باله طويل
يتميز الرجل المصرى بطول البال، حيث إنه ينسى إصلاح أى شىء فى المنزل سواء مقعد خشبى أو درف وأدراج خزانات الملابس أو المطبخ وغيرها من الأشياء البسيطة التى لا تستغرق الكثير من الوقت، ولكنه يتحجج بأى شىء لزوجته ليهرب من إصلاح هذه الأشياء وقد يستغرق الأمر لسنوات حتى يقرر إصلاحها.

بيعرف يجدد روتين الحياة الزوجية

عنده دقة ملاحظة

يمتلك الرجل المصرى دقة ملاحظة قوية، والتى يستخدمها عند جلوسه يوم إجازته عن العمل أو عند فترة تقاعده، حيث يبدأ فى البحث بالمنزل عن الأتربة المتراكمة بقطع الأثاث وكذلك الأشياء التى ليست موجودة مكانها، وتغيير أماكن قطع الأثاث، وغيرها من الأشياء التى تغيرت فى المنزل خلال فترة انشغاله فى العمل.

حنين ورومانسى من الدرجة الأولى

يتميز الرجل المصرى أيضًا بحنيته مع زوجته، حيث يستطيع تهدئه أعصابها بعد شجارها معه، بترديد بعض الكلمات الرومانسية أو إبداء إعجابه بمظهرها خلال هذه الفترة، مثل أن يقول لها “أنتى خسيتى.. الفستان حلو عليكى.. تسلم إيدك أكلك تحفة”.

بيعرف يفرفش نفسه بأقل الإمكانيات

يستطيع الرجل المصرى أن يسعد نفسه بأقل الإمكانيات حيث يجد معظمهم متعته الحقيقة فى الجلوس مع أصدقائه على المقاهى للتحدث فى أمور مختلفة فى الحياة أو مشاهدة مباريات كرة القدم وغيرها.

رياضى من الدرجة الأولى

يعتبر الرجل المصرى رياضى بطبعه، حيث يشجع معظمهم فرق رياضية مختلفة مثل فرق كرة القدم، والتى يحرص على متابعة مبارياتها سواء بالذهاب إلى الاستاد أو بمشاهدة المباريات على التليفزيون أو حتى بالاستماع للراديو أثناء سيره بالشارع.

الرجل المصرى
الرجل المصرى
دقيق الملاحظة
دقيق الملاحظة
رجل يتشاجر مع زوجته ..مشهد من فيلم
رجل يتشاجر مع زوجته ..مشهد من فيلم

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار