مستخدموا أيفون سيحصلون على مميزات جديدة لتطبيق تويتر.. تعرف عليها

alx adv
استمع للمقال

أطلق تويتر العديد من الميزات الجديدة على نظامه الأساسي هذا العام، والآن، يقال إن الشركة تستعد لطرح ميزة Reaction لمستخدمي أيفون، ووفقًا لتقرير على 9to5Mac، تمكن المهندس Nima Owji من العثور على إشارات إلى الميزة في كود تويتر، ملمحًا إلى إطلاق وشيك.

 

وبدأت منصة التدوين المصغّر في اختبار ميزات Reaction قبل بضعة أشهر، الميزة مشابهة تمامًا لردود الفعل على فيس بوك، وسيتمكن المستخدمون من الاختيار من بين أربعة ردود فعل مختلفة – دموع الفرح، والوجه المفكر، والتصفيق بالأيدي والوجه الباكي.

 

وستساعد هذه الميزة المستخدمين على إظهار كيف جعلتهم التغريدة يشعرون بطريقة أفضل، شارك المهندس أيضًا لقطة شاشة توضح كيف ستبدو الميزة.

 

وبصرف النظر عن هذا، كشف Nima أيضًا أنه يمكن للشركة الآن تخزين البيانات حول ميزة التصويتات السلبية، مما يشير إلى أنه سيتم طرح الميزة أيضًا قريبًا، وبدأت الشركة التجربة التجريبية للميزة على أجهزة iOS في يوليو من هذا العام.

 

وتسمح لك هذه الميزة بالتصويت أو التصويت ضد الردود على التغريدات، كما ذكرت الشركة أيضًا أن زر التصويت لأسفل ليس زر لم يعجبني وأن عدد الأصوات لن يغير ترتيب الردود، ووفقًا لمدونة التكنولوجيا المعروفة، جين مانشون وونغ، تعمل الشركة أيضًا على زر التصويت لأسفل للويب أيضًا، وقام المدون بمشاركة لقطة شاشة تعرض الزر الجديد على الويب.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا