• logo ads 2

صيدلة جامعة بدر تكرم أعضاء هيئة التدريس والموظفين المثاليين لعام 2021

alx adv

 

 

أعلن الدكتور ياسر مصطفى، عميد كلية الصيدلة وتصنيع الدواء بجامعة بدر فى القاهرة، أنه تم تكريم أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والموظفين المثاليين لعام (2021) على مستوى أقسام وإدارات كلية الصيدلة وتصنيع الدواء.. بتوجيهات من الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة، وحضور الدكتور فوزى تركى، وإشراف الدكتور إبراهيم القلا، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 

أضاف عميد كلية الصيدلة وتصنيع الدواء بجامعة بدر فى القاهرة، أن هذا التكريم يأتى تقديراً لجهودهم المتميزة التى بذلوها، وتشجيعاً لجميع العاملين بالكلية وبث روح التنافس الشريف بينهم بإعتبارهم العامل الأساسى فى تقدم وتطور الكلية.. مهنأً جميع المكرمين وأثنى على مجهودهم وإلتزامهم تجاه الكلية وطلابها، وتمنى أن يُلهم هذا التكريم العاملين الآخرين ويحفزهم على تقديم أفضل ما لديهم؛ لتحقيق المزيد من النجاحات فى المستقبل للكلية، ويعود على طلابها بالأثر الإيجابى.

 

أشار الدكتور ياسر مصطفى، أنه تم أختيار المكرمين من خلال وضع معايير وأسس حيادية بالمسابقة من قبل “لجنة الإختيار”، والتى تكونت من السادة رؤساء الأقسام والوكلاء وكان معايير الإختيار بناءً على “الإنضباط والإلتزام فى العمل، روح الفريق الواحد والمشاركة الإيجابية، الإنجازات الشخصية فى مجال العمل، التفوق العملى فى القسم التابع له”، وكان ذلك على مستوى الإدارات المركزية الإدارية للكلية وأقسام أعضاء هيئة التدريس.

 

أوضح عميد كلية الصيدلة وتصنيع الدواء بجامعة بدر فى القاهرة، أن التكريم كان بحضور الدكتور محمد الشنوانى عميد الكلية الأسبق، وشمل التكريم كلاً من: ” الدكتور محمد عبد الرازق مدرس مساعد بقسم العقاقير، على وسيم معيد فى قسم الكيمياء، أحمد ماهر أبوالخير من الإداريين، وشريف عبد الهادى أمين المعامل”.. لافتةُ أنه تم إعطاء شهادات شكر لكلاً من: “أحمد أبواليزيد مدرس مساعد بقسم الكيمياء الصيدلية، شريف صبرى معيد بقسم الفارماكولوجى، محمود الربيحى معيد بقسم الكيمياء الحيوية، وإسراء على أمينة المعامل”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار