• logo ads 2

«الصناعات الغذائية» تشارك بجلسة خاصة فى «فوود افريكا»

alx adv
استمع للمقال

 

تشارك غرفة الصناعات الغذائية بـ اتحاد الصناعات  برئاسة المهندس أشرف الجزايرلي بالدورة السادسة فى معرض فوود افريكا وباك بروسيس ٢٠٢١ بمركز مصر للمعارض والذى يعقد على مدار ثلاثة أيام  ١٢ و١٣و١٤ ديسمبر ٢٠٢١.

اعلان البريد 19نوفمبر

غرفة الصناعات الغذائية

ويشارك كل من المهندس أشرف الجزايرلي رئيس غرفة الصناعات الغذائية والدكتور حسين منصور رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء بجانب لفيف من الخبراء وأصحاب الشركات بالقطاع الغذائي والحاصلات الزراعية وقطاع التعبئة والتغليف في جلسة خاصة يديرها محمود البسيوني المدير التنفيذي لغرفة الصناعات الغذائية بعنوان «سلامة الغذاء في مصر.. الطريق نحو المستقبل» وذلك في تمام الساعة الثالثة عصر بمنطقة المؤتمرات قاعة ٣.

معرض فوود أفريكا

وحسب داليا قابيل مدير معرض فوود أفريكا“،  إن دورة المعرض هذا العام تأتي بعد نجاح كبير للدورات الخمس السابقة حيث تشهد مشاركة محلية ودولية واسعة من خلال مشاركة 400 شركة عارضة تمثل 22 دولة عربية وأجنبية، منها الهند والسعودية والإمارات والكويت والأردن ولبنان والولايات المتحدة وكينيا وبولندا وباكستان وبيلاروسيا وجنوب أفريقيا وتنزانيا، فضلا عن روسيا والتي تشارك كضيف شرف بجناح ضخم يضم نحو 30 شركة روسية.

جهاز التمثيل التجاري

وأضافت أن هذه الدورة تحظى بمشاركة 350 مشتري دولي، من خلال التنسيق مع جهاز التمثيل التجاري ومكاتبه بالخارج وهو الأمر الذي يعكس ثقل هذا المعرض على المستويين الاقليمي والدولي.

وأشارت إلى أن المعرض سيشهد انطلاق 4 فعاليات كبرى خلال المعرض هى ” باك بروسيس” للتعبئة والتغليف و سي فوود افريكا” و”فريش افريكا” بالإضافة إلى “ديتس افريكا” للتمور.

قطاع الغذاء

وتابعت أن المعرض سيعقد خلال أيامه الثلاث عقد ندوات وورش عمل متخصصة في مجالات سلامة الغذاء والتصديرإلى أفريقيا وأحدث التكنولوجيات المستخدمة في مجال الغذاء والتعبئة والتغليف والحلول الرقمية في قطاع الغذاء، فضلا عن استعراض خارطة الطريق إلى الأسواق الدولية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار