• logo ads 2

هؤلاء ضيوف البرامج للعام الجديد 2022.. الليلة

alx adv
استمع للمقال

ينتظر الجمهور مساء اليوم عرض العديد من الحلقات التليفزيونية المميزة التى سيظهر فيها بعض من المطربين تزامنا مع احتفالات راس السنة ليعيشوا من خلالها أجواء الاحتفالات وهم متواجدين داخل منازلهم.

اعلان البريد 19نوفمبر

شيرين عبد الوهاب وأبنائها

سيكون على رأس هذه الحلقات الظهور الأول للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب وذلك في حلقة خاصة مع الإعلامية إسعاد يونس ضمن حلقات برنامج صاحبة السعادة على شاشة قناة dmc، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وستكون مفاجأة الحلقة هي ظهورها مع بناتها للمرة الأولى منذ فترة كبيرة والحديث معهم عن علاقتهم بوالدتهم.

حلقة لتامر حسني على شاشة قناة cbc

وسيكون الفنان تامر حسني أيضا ضمن المطربين الذين سيطلون على الجمهور في حلقة مميزة مساء اليوم للاحتفال بالعام الجديد مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم على شاشة قناة cbc وسيكون في تمام الساعة التاسعة مساء، وسيتحدث تامر خلال الحلقة عن كثير من الأمور من بينها زوجته بسمة بوسيل وعلاقتة ببناته.

ياسمين على

وتنضم الفنانة الشابة ياسمين علي، إلى كوكبة النجوم الذين سيطلون مساء اليوم على جمهورهم وذلك من خلال حلقة خاصة فى برنامج واحد من الناس مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي عبر شاشة قناة الحياة .

عمر كمال

وهناك أيضا الفنان عمر كمال والذي سيظهر ضيفا على إحدى حلقات برنامج التاسعة مع الإعلامي يوسف الحسيني على شاشة القناة الأولى وسيتحدث خلال الحلقة عن كثير من الأمور من بينها حقيقة خلافه مع حمو بيكا، وسيغنى أيضا أغاني شهيرة لعمرو دياب ، وكذلك يكشف عن مواصفات أحلامه ولماذا لم يتزوج حتى الآن.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار