• logo ads 2

مترو الأنفاق يقدم هدايا للركاب عند شراء التذاكر.. (صور)

alx adv
استمع للمقال

قدمت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، لجمهور الركاب هدايا رمزية لعدد من الركاب عند شرائهم تذاكر ركوب المترو من خلال شبابيك صرف التذاكر، وذلك بعدد من محطات الخط الثانى ( محمد نجيب _ الدقى _ ساقية مكي).

اعلان البريد 19نوفمبر

يذكر أن المهندس على الفضالى رئيس مترو الأنفاق والمهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة قد أعطوا توجيهات باستمرار تواجد عدد من المسؤولين عن إدارة إيرادات الركاب بمحطات الخطوط الثلاثة وذلك لاختيار عدد من الفائزين أثناء شرائهم لتذكرة الركوب تم اختيارها للفوز بكارت محفظة التذاكر بقيمة خمسون جنيهاً كهدية مجانية من الشركة حيث يمكن إستخدامه بديلاً عن التذكرة الورقية وبمدة صلاحية تصل إلى خمس سنوات حيث يمكن شحنه من خلال مكاتب صرف التذاكر.

حيث أهدت الشركة اليوم عدد من الكروت الذكية (محفظة التذاكر) لعدد من المواطنين أثناء وقوفهم على شبابيك التذاكر لشراء تذكرة الركوب، حيث أثنى جميع الفائزين على هذه المبادرة الفريدة التي تقدم داخل محطات مترو الأنفاق وعبروا عن سعادتهم نحو الاتجاه التى اتخذتها الشركة بمفاجئة الركاب بتقديم هدايا لهم عند استقلالهم مترو الأنفاق.

وتتمنى الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو وجميع قيادتها والعاملين بها رحلة سعيدة يتوافر بها كافة سبل الراحة والأمان لجميع مستخدمى هذا المرفق الحيوي والهام والذي يخدم الملايين من المصريين يومياً .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار