• logo ads 2

محافظة القاهرة تتلقى 119 طلب تعويض عن إزالة الوحدات السكنية بمدينة نصر

alx adv
استمع للمقال

تلقى حي غرب مدينة نصر  بمحافظة القاهرة ، طلبات المواطنين بالحى السادس بمدينة نصر الراغبين فى التعويضات عن للبدء في عملية تطوير المنطقة .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وكشف الحي عن تلقي  119 طلب تعويض للسكان بالحي، جاءت ما بين الرغبة في العودة إلى المنطقة بعد التطوير، أو الحصول على تعويض مادي نظير إخلاء الشقة.

 

وأعلنت المحافظة  تطوير منطقة الحي السادس بمدينة نصر، وإزالة البلوكات السكنية القديمة بغرض تخطيط المنطقة، وبناء عمارات سكنية على غرار التي تم بناءها في منطقة ماسبيرو.

 

وأكدت  أن القائم على عملية تطوير الحي السادس بمدينة نصر، هو الأجهزة التنفيذية بالدولة، وليس من أجل الإستثمار.

 

والجدير بالذكر كان قد إلتقى كلا من  المهندس إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، ولجنة تلقى طلبات التعويضات بحي غرب مدينة نصر بحضور أعضاء اللجنة ورئيس حي مدينة نصر، بعض سكان الحى السادس، بمدينة نصر، لمعرفة رغباتهم في طرق الحصول على التعويضات، للبدء في عملية الإزالة، وتخطيط المنطقة.

 

وأكد المهندس إبراهيم  خلال لقائه بسكان الحي السادس، أن جميع المواطنين سيحصلون على تعويض، من الثلاث بدائل المطروحة لتعويض السكان، ومنها التعويض المادي، أي دفع مقابل سعر المتر بالشقة وفقًا للمقيم العقاري للمنطقة، أو العودة للمنطقة مرة أخرى بعد التطوير في شقة بنفس المساحة، أو الحصول على مساحة أكبر مع دفع فارق التكلفة، أو البديل الثلاث وهو الحصول على شقة بديلة بحي السلام.

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار