• logo ads 2

شعراوي يتلقي تقريراً بشأن جهود المحافظات للتعامل مع موجة الطقس السيئ

alx adv
استمع للمقال

تلقي اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، بعد ظهر اليوم تقريراً من غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة حول متابعة تطورات الوضع في المحافظات بعد موجة الطقس السيء وسقوط الأمطار الغزيرة اليوم الاربعاء.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأشار إلي أن تقرير غرفة العمليات أوضح تعرض محافظة القاهرة لسقوط أمطار متوسطة الى غزيرة على أغلب أحياء المحافظة مع وجود تراكمات خفيفة للمياه وتم التنسيق بين معدات الوحدات المحلية ومعدات شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقاهرة لإزالة تراكمات المياه ، كما لايوجد معوقات لحركة المرور على مستوى المحافظة .

 

وقال اللواء شعراوي إن  تقرير غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة أكد على سقوط امطار خفيفة الى متوسطة على محافظات الجيزة والاسكندرية والمنوفية وكفر الشيخ والبحيرة ومطروح والغربية والدقهلية وبورسعيد والاسماعيلية وعدد آخر من محافظات الجمهورية مع وجود رياح متوسطة ، منوهاً الى رفع درجة الاستعداد القصوى بالمحافظات والوحدات المحلية للتدخل السريع والتعامل مع تجمعات الأمطار بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى.

 

وأوضح أنه تم تعطيل الدراسة بمحافظات الاسكندرية وكفر الشيخ حيث تم تعطيل الدراسة بإستثناء المدارس والمعاهد الأزهرية التى بها امتحانات .

 

وأشار التقرير أيضاً إلي انتشار معدات شفط المياه بالتنسيق بين الوحدات المحلية وشركة مياه الشرب والصرف الصحى طبقاً لخطة الإنتشار المعدة لمواجهة موجة الطقس المتوقعة.

 

وطالب كافة المحافظات بإستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى وسرعة أعمال شفط وسحب المياه بالمعدات بالاماكن المتراكم بها المياه مع ضرورة نزول رؤساء الوحدات المحلية والقيادات التنفيذية بالمحافظات المتضرره من أحوال الطقس .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار