• logo ads 2

LEADERS 2021 تُكرم الأهلى لإدارة الاستثمارات المالية

بجائزة المؤسسات الاكثر تأثيراً فى المجالات الاقتصادية و التنموية

alx adv
استمع للمقال

 

 

كرمت إحتفالية      LEADERS 2021 شركة الأهلى لإدارة الاستثمارات المالية لدورها الرائد ومساهماته الكبيرة فى اثراء الاقتصاد المصرى  وتسلم جائزة التكريم عادل كامل الولى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة الأهلى لإدارة الاستثمارات المالية

اعلان البريد 19نوفمبر

 

تعد شركة الأهلى لإدارة الاستثمارات المالية أول شركة إدارة أصول تأسست في مصر عام 1994 ، و تعتبر الشركة الذراع الاستثماري للبنك الأهلي المصري في مجال إدارة الأصول ، و تتولى الشركة إدارة 7 صناديق إستثمار متنوعة بالإضافة إلى محافظ مالية لمؤسسات كبرى تغطي مجموعة مختلفة من الأصول والإستراتيجيات الاستثمارية .و قد تجاوز حجم الأصول التي تقوم الشركة بإدارتها 22 مليار جم في ديسمبر 2020 .

ولشركة الأهلى لإدارة الاستثمارات الماليةبقيادة عادل كامل الوالى العضو المنتدب   بصمة مميزة فى مجال ادارة الأصول حيث   نجحت العام الماضي في الوصول إلى حجم أصول مُدارة 40 مليار جنيه، ستركز على إدارتها بكفاءة العام الجارى، بجانب التركيز على الصناديق التى تديرها حاليا.

ونجحت شركة الأهلى لإدارة الاستثمارات المالية فى عام 2021 فى إطلاق صندوقى استثمار جديدين هما الأهلى – حياة، وهو صندوق مفتوح مشترك بين البنك الأهلي ، ومصر لتأمينات الحياة، بقيمة 50 مليون جنيه، متاح للأفراد، والهيئات، والمؤسسات، وتعتمد استراتيجيته على الاستثمار بنسبة 30% فى أدوات العائد الثابت، وبنسبة %70 فى الأسهم.

 

والصندوق الثانى هو وثاق للتأمين التابع لشركة وثاق للتأمين التكافلى، والذى تم إطلاقه بقيمة 100 مليون جنيه، ووصل الاكتتاب فيه إلى مستوى 150 مليونا مؤخرا».

 

وتدير شركة الأهلى للاستثمارات المالية حاليا 8 صناديق استثمار فى قطاعات متنوعة، منها 6 صناديق تابعة للبنك الأهلى المصرى، وهى الأهلى الثانى، والثالث، والرابع، والخامس، والسادس، والثامن، والأهلى – حياة بالشراكة مع شركة مصر للتأمين، ووثاق للتأمين.

وتتمثل رؤية شركة الأهلي في أن تصبح أفضل شريك لكافة عملائها والحفاظ على ريادتها في مجال إدارة الأصول من خلال تحقيق أفضل عائد إستثماري بما يعزز من ثقة عملائها بها

تتمثل رسالة شركة الأهلي في خدمة عملائها والعمل جنبا إلى جنب من أجل تحقيق أهدافهم الإستثمارية . وتسعى الشركة جاهدة نحو تحقيق

أفضل عائد استثماري يتناسب مع درجة المخاطر التي يتقبلها كل عميل مع الإلتزام التام بتطبيق أعلى مستوى من المعايير المهنية والموضوعية والنزاهة والمواءمة

وجاءت احتفالية 2021 LEADERS  لتكريم الشخصيات و الشركات المؤثرة فى الاقتصاد المصرى  وتم استفتاء مؤسسة  عالم المال “THE LEADERS “وفقا لقواعد مؤسسية وموضوعية وعلي عدة مراحل ، المرحلة الأولي من الاستفتاء “ THE LEADERS “ كانت مهمتها اختيار القطاعات التى تم الاستفتاء عليها ، وقام 10 خبراء باختيار قائمة مختصرة يتم الاستفتاء عليها ، وكذلك اختيار 100 شخصية من الخبراء الاقتصاديين والصحفيين المتخصصين للمشاركة في المرحلة النهائية للاستفتاء .

وتمت مراسم التكريم فى احتفالية  خاصة شهدت تكريم أكثر من 70  شخصية عامة ومؤسسة وشركة وبنك الفائزين فى الاستفتاء بأنهم القادة في قطاعاتهم .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار