• logo ads 2

سعفان يسلم  15 عقد عمل لذوي القدرات بشرم الشيخ

alx adv
استمع للمقال

سلم وزير القوي العاملة محمد سعفان  في محافظة جنوب سيناء ، 15عقد عمل  لذوي القدرات وفرتها مديرية القوى العاملة بالمحافظة من شركات القطاع الخاص بالمحافظة ، وطمأن الوزير بنفسه على المرتبات، ووجدها في إطار الحد الأدني للأجور.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وذلك في إطار مبادرة القيادة السياسية بتوفير “حياة كريمة”، واهتمام الوزارة بهذه الفئة على مستوى مديريات القوى العاملة علي مستوى 27 محافظة، واستيفاء نسبة الـ 5 % المقررة لهم، وذلك بحضور، أشرف الدين مدير المديرية، وسهير الليثي وكيل وزارة القوي العاملة  للسلامة والصحة المهنية تأمين بيئة العمل ، ومايكل فيزر مدير عام فندق  دمينا كورال باي .

 

في مستهل كلمته شدد الوزير على أهمية تقديم كامل الدعم والرعاية لذوي القدرات، بتقديم ولو بسمة بسيطة لهم ممثلة في فرصة عمل تجعلهم يشعرون بالسعادة وذويهم، وتجعل لكل فرد منهم دخلًا، كي يستطيع أن ينتج ويضيف لمجتمعه.

 

وأشار إلي أن هذه الفرص التى يتم تقديمها لهذه الفئة ، هى فرص حقيقية ، ظهرت من اهتمام الدولة بهم، وقدمتها الوزارة وحرصت على ضمان صحتها ،  بهدف ترسيخ فكرة التسابق والتسارع بين المديريات لتوفير فرص عمل لتلك الفئة فى كافة المحافظات، مقدما خالص شكره للفنادق التي قامت بتوفير هذه الفرص لأبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وقال الوزير إن الدولة تضع أبناءها من ذوى القدرات الخاصة نصب أعينها، خاصة بعد إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي 2018 عامًا لذوى القدرات الخاصة، موضحاً أن وزارة القوى العاملة دشنت مبادرة “مصر بكم أجمل” لبذل مزيد من الجهد، لتقديم العناية والرعاية اللازمتين لذوى القدرات الخاصة.

 

مؤكداً أن الدولة تولى اهتماماً خاصاً بهذه الفئة إيماناً بدورهم الفعال فى كل مناحي الحياة ، وأنهم أشخاص طبيعيون يتمتعون بكافة الحقوق داخل مجتمع العمل والمجتمع المصرى بأكمله، لافتاً إلي استمرار الوزارة منذ هذا التاريخ بالاهتمام برعاية هذه الفئة، وتفعيل مبادرات أكثر لإعطائهم حقوقهم.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار