• logo ads 2

رسالة المصريين بالخارج للفراعنة: «شكرًا منتخبنا شرفتونا وأديتم ماعليكم»

alx adv
استمع للمقال

عقب انتهاء مباراة النهائي ببطولة الأمم الأفريقية التي انتهت بفوز منتخب السنغال و بعد الآداء البطولي للمنتخب المصرى.. وجه المصريون بالخارج رسالة إلي لاعبي المنتخب المصري تحمل عبارات الشكر والتقدير للآداء القتالي للمنتخب ،مؤكدين أنهم أدوا ماعليهم، ولم يقصروا خلال المواجهات مع الفرق الرياضية المختلفة .. وتطلعت الجاليات المصرية حول العالم إلي تأهل المنتخب الوطني إلي بطولة كأس العالم ،مؤكدين أن منتخب الفراعنة قادر علي الوصول إلى المونديال .

– الرئيس: كل التحية للاعبي المنتخب على ما قدموه من أداء عال في كأس الأمم الإفريقية

وتوج منتخب السنغال ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 عقب الفوز على منتخب مصر بركلات الترجيح بنتيجة 4/2  في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب «أوليمبي» في نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، والتي تقام في الكاميرون.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وجه  التحية للاعبي منتخب مصر على ما قدموه وبذلوه من اداء عال في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون.

وقال الرئيس السيسي ” أود أن أتوجه بكل التحية والتقدير للاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم على ما قدموه من أداء عال في بطولة كأس الأمم الإفريقية”.

وأضاف الرئيس ” لقد أديتم ما عليكم، وكسبتم احترام الجميع، وكنتم على قدر الثقة، وشرفتم بلدكم، وإننا جميعا على ثقة بأنكم ستعوضون هذا اللقب وتسعدون المصريين بالصعود إلى المونديال.

ثقتنا بكم وبقيادتكم الفنية لم تهتز، فما قدمتموه يثبت أنكم قادرون على تحقيق الأفضل إن شاء الله.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار