• logo ads 2

لميس الحديدي عن خسارة المنتخب: قلوبنا اتكسرت وبكينا لكن كسبتم احترامنا – فن

alx adv
استمع للمقال

 

علقت الإعلامية لميس الحديدي على خسارة المنتخب المصري أمام السنغال، في نهائي بطولة أمم أفريقيا، قائلة: «من الصحيح أننا خسرنا البطولة، لكننا في ذات الوقت كسبنا فريقا محترما».

خسرنا البطولة لكن كسبتم احترامنا

وتابعت «الحديدي»، خلال برنامجها «كلمة أخيرة»، المذاع على شاشة «ON»، «خسرنا البطولة لكن كسبتهم احترامنا وحبنا، واجتماع الملايين على منتخب من الرجال والمقاتلين على أرض الملعب».

وذكرت أنها بكت ضمن صفوف المصريين بعد الخسارة، قائلة: «قلبنا مكسور بس فخورين بالمنتخب، وهي دي الكرة لازم مكسب وخسارة دي طبيعتها والحقيقة الأولاد كانوا منهكين في رابع مباراة مدتها 120 دقيقة»، لافتة إلى أن المنتخب المصري خاض فارق دقائق برقم قياسي يفوق السنغال بمدة مباراة كاملة.

وقالت: «عندنا إصابات رهيبة، والونش دماغه مفتوحة وبيلعب، وأبو جبل متعور وبيلعب، وده كفاية إنهم تعبوا واجتهدوا وبذلوا مجهوداً كبيراً وأنا فخورة بهذا الجيل».

مش عاوزين الخسارة تأثر علينا في تصفيات المونديال

ووجهت رسالة للمنتخب قائلة: «مش معنى إننا خسرنا من السنغال إن ده يؤثر علينا، خاصة أننا سنقابلهم يومي 24 و29 مارس أيضاً ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.. كفاية إننا قدرنا نقلقهم وماني معرفش يدخل جون في أبو جبل، خلصت صفحة وقلبنا الصفحة إحنا مكناش متخيلين أصلاً نوصل للنهائي كنا فاكرين إننا رايحين دور مشرف فقط وكنا مركزين في كأس العالم».

وذكرت «الحديدي» أن تدوينة الرئيس السيسي التي وجهها للمنتخب بعد الخسارة تعبر عن كل المصريين، قائلة: «عندنا ثقة فيكم ومحتاجين من المصريين يثقون في منتخبهم ومازلنا أصحاب الأرقام القياسية بلا منازع».

وخسر منتخب مصر لقب كأس الأمم الأفريقية بعد الهزيمة من السنغال بنتيجة 4 / 2 فى ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي فى المباراة التي جمعتهما مساء الأحد باستاد أولمبي فى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وسجل لمنتخب مصر من ركلات الترجيح كل من أحمد سيد زيزو ومروان حمدي، بينما أهدر محمد عبد المنعم ومهند لاشين، وسجل للسنغال كاليدو كوليبالي وعبدو ديالو وبامبا ديانج وساديو ماني، بينما أهدر بونا سار.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار