• logo ads 2

«البيطريين» تنظم دورة تدريبية بعنوان «صحة وتغذية الأرانب»

alx adv
استمع للمقال

تعقد النقابة تعقد النقابة العامة للأطباء البيطريين اليوم السبت الموافق 12 فبراير من خلال المركز العلمي دورة تدريبية بعنوان “صحة وتغذية الأرانب” ، للأعضاء دون أية رسوم.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقال الدكتور الحسيني عوض رئيس المركز العلمي للأطباء البيطريين إن دورة بعنوان صحة وتغذية الأرانب، ويحاضر بها كلا من الدكتور مصطفى شلبي، والدكتور محمد توني، والدكتورة هبة سالم.

وأوضح الدكتور الحسيني عوض رئيس المركز العلمي للأطباء البيطريين، أنه يتم حضور الدورة التدريبية عن طريق إرسال صورة كارنية النقابة على رقم واتس 01119916825 مع دفع 105 جنيها قيمة رسوم الشهادة.

وخصصت النقابة العامة للأطباء البيطريين الأرقام التالية حول مزيد من الاستفسار   01091088899 – 01028268432.

اقرأ أيضا|البيطريين: نقف على مساحة واحدة من جميع المرشحين للانتخابات
وفي وقت سابق أعلنت لجنة الإشراف على انتخابات التجديد النصفى للنقابة العامة ونقابة قنا الفرعية 2022 الكشوف النهائية لأسماء المرشحين على مقاعد النقابة العامة ومجلس نقابة قنا الفرعية.

وجاء بالكشوف النهائية للمرشحين على مقاعد الانتخابات ترشح 25 عضوًا على مقاعد عضوية النقابة العامة فوق السن، ومن المقرر أن يختار الأعضاء 3 مرشحين لتمثيلهم فى مجلس النقابة، كما تقدم 17 مرشحًا لعضوية النقابة العامة تحت السن، يختار الناخب من بينهم 3 مرشحين.

الجدير بالذكر أن لجنة الانتخابات أعلنت فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي بالنقابة العامة وفرعية قنا، في 30 ديسمبر الماضي، وبدأت استقبال الطعون والاعتراضات في 9 يناير، وأغلقت الباب في 18 من الشهر ذاته، عقب مراجعة أوراق المرشحين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار