• logo ads 2

خبير: الدولة تبنت فكرًا جديدًا في تطوير قطاع الاستثمار العقاري

alx adv
استمع للمقال

قال المهندس جرجس يوسف، الخبير في مجال التطوير العقاري، إن الدولة تبنت فكرًا جديدًا للتعامل مع الاستثمارات والتطويرات في السوق العقاري، وهو ما أدى إلى وجود اهتمام كبير من قبل العديد من المستثمرين للعمل في هذا القطاع.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف يوسف أن الرؤية الجديدة التي تبنتها الدولة واهتمام القيادة السياسية بالعقارات جعل المستثمرين يتبنون فكرة جديدة لتصدير العقارات، وإبراز دور المسوقين العقاريين وشركات العقارات ودور المطورين العقاريين، وهو ما ساهم في وضع السوق العقاري المصري على الخطى العالمية وإبراز أهميته لدى العالم.

 

وأشار إلى أن المدن الجديدة أصبحت الآن الأكثر تميزا في الوقت الحالي، خاصة وأن الدولة ككل تتجه إلى الأماكن الجديدة، واكبر دليل على ذلك هو اتجاه الدولة لعمل عاصمة إدارية جديدة في مكان ومدينة جديدة.

 

ولفت إلى أن الدولة خططت بشكل كبير للعاصمة الإدارية الجديدة، والأستثمار بها مربح جدا، موضحا أن الدولة اتخذت قرار نقل العاصمة وهو قرار صعب يتخذ مئات السنوات لتحقيقه، إلا أن الدولة استطاعت تحقيق ذلك خلال سنوات قليلة جدا، بالاضافة إلى طرح العديد من الأماكن للاستثمار من خلال مشروعات سكنية وتجارية وإدارية وفندقية.

 

وأوضح أن العاصمة الإدارية الجديدة ليست الوحيدة التي استطاعت الدولة فيها تحقيق نجاحات كبيرة، حيث أن مدينة الجلالة تعتبر من أكبر إنجازات الدولة المدرية في إنشاء مدن جديدة ومتكاملة وسياحية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار