• logo ads 2

تحذير للمواطنين.. تفاصيل حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة

alx adv
استمع للمقال

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية ابتداء من يوم الجمعة 18 فبراير حتى يوم الأحد 20 فبراير.

اعلان البريد 19نوفمبر

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد، أن يشهد يوم الجمعة أمطارا خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد وسيناء تمتد خفيفة إلى الوجه البحري يصاحب ذلك نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

أما يوم السبت فمن المتوقع سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة وشمال الصعيد وسيناء وشمال محافظة البحر الأحمر على فترات متقطعة ويكون هناك نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

في حين يشهد طقس يوم الأحد أمطارا خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة على فترات متقطعة مصحوبة بنشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد أيضا.

وترصد النماذج العددية حالة من التقلبات الجوية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة وانخفاض في الحرارة ونشاط للرياح مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس واضطراب في الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

وحالة الطقس من الجمعة حتى الأحد، تشهد سقوط أمطار متفاوتة الشدة قد تصل لحد السيول على مناطق من سيناء وانخفاض في درجات الحرارة مع نشاط للرياح يؤدى إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية.

ومن المقرر أن تصدر الهيئة العامة للأرصاد الجوية نشرة تفصيلية عن الحالة المرتقبة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار