• logo ads 2

وليد حسونة: ڤاليو تتخطى 500 مليون جنيه تمويلات منذ أول العام 

alx adv
استمع للمقال

 

 

كشف وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، عن ضخ تمويلات بقيمة 500 مليون جنيه منذ بداية العام وحتى الأن، عبر تنفيذ 100 ألف عملية مشيرا إلى أن ڤاليو ضخت تمويلات خلال العام الماضي تصل إلى نحو 2.4 مليار جنيه عبر تنفيذ 450 ألف عملية، وتخطط إلى ضخ 5 مليارات جنيه خلال العام الجاري.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

وأضاف حسونة، في تصريحات على هامش توقيع بروتوكول تعاون مع النادي الأهلي المصري، أن عدد عملاء الشركة وصل إلى 300 ألف عميل بقوة شرائية تتخطى 7 مليارات جنيه، منوها إلى أن الشركة تجذب نحو 1500 عميل يوميا.

 

 

وأوضح وليد حسونة، أن ڤاليو أصبحت تمتلك وتدير 90% من ماكينات الدفع الالكترونى التى تستخدمها فى السوق، وتسعى لتملك لتصبح الماكينات بالكامل تحت ادارتها.

 

 

وأشار وليد حسونة فى تصريحات سابقة خلال نوفمبر الماضى، إلى أن الشركة تستخدم 16 ألف ماكينة دفع إلكتروني pos بالسوق، تمتلك وتدير الشركة 8 آلاف ماكينة، وتدير الشركات الأخرى 8 آلاف ماكينة.

 

وقال وليد حسونة، إن الشركة تعتزام الشركة إصدار سندات توريق بقيمة تتخطي 500 مليون جنيه خلال الربع الثاني من العام الجاري، منوها إلى التفاوض نحو 10 بنوك لزيادة تمويلاتها إلى 3 مليارات جنيه خلال العام الجارى، حيث يصل حجم التسهيلات الممنوحة من البنوك إلى نحو 1.5 مليار جنيه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار