• logo ads 2

تقرير: آيفون 14 يقلب موازين السباق التكنولوجي

alx adv
استمع للمقال

كشفت تقارير صحفية بعضا من مواصفات هاتف شركة أبل المنتظر فى وقت لاحق من هذا العام تحت اسم “آيفون 14″، حيث قالت إن الهاتف قد يأتى بتصميم مختلف تمامًا عن كل إصدارات الآيفون السابقة، كما ذُكر أنه يمكن إعادة الـ“Touch ID” أو ما يُسمى ببصمة الإصبع، وفقًا للتسريبات الحالية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت التسريبات أن شركة أبل الأمريكية ترغب فى القيام بقفزة كبيرة فى هواتف آيفون، التى لم تشهد أى تغيير فى التصميم بشكل ملحوظ منذ ظهور هاتف “آيفون 11 برو”، وفقا لأخبار الآن حسبما ذكرت البيان الإماراتية.

فيما أشارت أيضًا التقارير إلى أن هناك بعض التكهنات حول صُنع الهيكل الخاص بالهاتف من التيتانيوم، والذى من شأنه أن يجعل “iPhone 14 Pro” أقوى وأخف وزنًا من سابقه.

لم يستبعد المصدر أن تلتزم أبل بنفس مقاسات الشاشة، حيث سيأتى “آيفون 14 برو” بشاشة مقاس 6.1 بوصة، و “آيفون 14 برو ماكس” بـ6.7 بوصة.

واستبعدت التقارير أن توفر الشركة 4 إصدارات من هاتفها الجديد كالمعتاد، حيث قالت إنه من المتوقع أن تستغنى عن الإصدار العادى و”الميني” وتكتفى بـ”آيفون 14 برو” و”آيفون 14 برو ماكس“.

ومن ناحية الأسعار فقد توقع موقع “Tom’s Guide” التقني، أن تكشف أبل الستار عن هواتفها الجديدة فى سبتمبر المقبل، وقد تبدأ الأسعار من 999 دولارًا لهاتف “آيفون 14 برو“.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار