• logo ads 2

وزير القوي العاملة يتابع مستحقات عامل مصري بالرياض

alx adv
استمع للمقال

كتبت/ حنان حمدتو

اعلان البريد 19نوفمبر

زار مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوي العاملة، بالقنصلية العامة المصرية في الرياض بالمملكة العربية السعودية، المواطن المصري السيد عبد العال حسن الغندور الذي تعرض لحادث سيارة وتم نقله بالإسعاف إلي مدينة الملك سعود الطبية للاطمئنان على حالته الصحية.

 

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة  إن الزيارة جاءت بناء على توجيهات وزير القوى العاملة محمد سعفان، بالحفاظ على حقوق العمالة المصرية فى الخارج ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها تباعا، فضلا عن التواجد والتواصل بشكل مستمر بين أبناء الجالية في كل الأماكن والأوقات لمتابعة أحوالهم والتعرف على طلباتهم وتوعيتهم ومعالجة ما قد يقابلهم من معوقات في أعمالهم لمساعدتهم ، وتقديم تمنياته للمرضى والمصابين بالشفاء العاجل لهم.

 

وأضاف  أن الوزير تلقى تقريرا بذلك من مكتب التمثيل العمالي بالرياض، أشار فيه الملحق العمالي أحمد رجائي رئيس المكتب بالرياض بأنه قام والملحق العمالي كريم أبو السعود بزيارة المصاب بعد التنسيق مع إدارة المستشفي، وبحضور الاستشاري المشرف علي حالة العامل الدكتور أحمد فؤاد .

 

وذلك بعد أن تلقى شكوى من المواطن أحمد عوض أفاد  فيه بتعرض العامل  السيد عبد العال حسن الغندور لحادث سيارة وتم نقله بالإسعاف إلى مدينة الملك سعود الطبية بالرياض وانقطاع أخباره وعدم تمكنهم من زيارته والاطمئنان على حالته الصحية.

 

وبسؤال الطبيب الإستشاري المشرف علي حالة العامل عن إصابته وحالته الصحية قال إن العامل تعرض لحادث سيارة ترتب عليه إجراء العديد من العمليات الجراحية ودخوله العناية المركزة بالمستشفى ووضعه على جهاز التنفس الصناعي لمدة خمسة أيام .

 

وأشار الملحق العمالي أحمد رجائي أن المكتب قام بالتواصل مع المستشفى ومتابعة الحالة الصحية للعامل مع مدير إدارة الرعاية في المستشفى طوال وجوده بالعناية المركزة ، حتى خروج العامل من الرعاية، ووجوده حالياً في قسم ملاحظة الحوادث،  كما تم اصطحاب أحد أقارب العامل المصاب في أثناء الزيارة للإطمئنان على حالة العامل الصحية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار