• logo ads 2

إحالة تاجر ملابس سكب ماء نار على زوجته بكفر الشيخ للمحاكمة

alx adv
استمع للمقال

أحال المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، تاجر ملابس، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لمحاكمته في اتهامه بالشروع في قتل زوجته، ووالدها، ووالدتها، وشقيقتها، عمدًا مع سبق الإصرار، وأعد لذلك الغرض مادة حارقة “حمض كبريتيك” وسكبه عليهم، ما أدى إلى إصابتهم بحروق شديدة.

وحددت محكمة استئناف طنطا جلسة يوم 26 مارس المقبل، لمحاكمة المتهم أمام الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات كفر الشيخ، برئاسة المستشار حسام محمد صالح، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، وحمدي عبد التواب معوض، وسكرتارية محمد خليفة، في أحداث القضية رقم 25585 لسنة 2021جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 3881لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أشرف المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة البرلس، بتلقي بلاغ من شرطة النجدة، باعتداء شاب على زوجته، وأسرتها، بمنزلهم بمدينة بلطيم، وإلقائه مادة حارقة “ماء نار” عليهم، ما أدى إلى إصابتهم بحروق شديدة.

انتقل الرائد عمرو فتح الله، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالمعاينة تبين وجود آثار مادة حارقة “ماء نار” في محيط المنزل استخدمها المتهم في تعديه على الأسرة.

وبسؤال شهود العيان من الأهالي جيران المجني عليهم، أكدوا أنهم فوجئوا باستغاثة كل من “حمدي.ا.ا”،  58سنة ، عامل بفرن، وزوجته “كريمة.ف.ا”، 55 سنة ، ربة منزل، وهاجر.ح.ا”، 21 سنة، ممرضة بمستشفى برج البرلس المركزي، و”ندا.ح.ا”،  27سنة، ربة منزل، زوجة المتهم، وجرى نقلهم إلى المستشفى، وبتوقيع الكشف الطبي عليهم تبين إصابتهم بحروق في الوجه وأنحاء متفرقة بالجسم نتيجة سكب مادة حارقة عليهم.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار