• logo ads 2

الليلة.. حفل عمر خيرت بدار الأوبرا المصرية

alx adv
استمع للمقال

يحيى الموسيقار عمر خيرت، مساء اليوم، حفلا موسيقيا ضخما، بدار الأوبرا المصرية وذلك بعد تأجيل حفله الذي كان من المقرر إقامته في شهر فبراير الماضى بسبب رحيل شقيقه.

اعلان البريد 19نوفمبر

ومن المقرر أن يعزف عمر خيرت، عددا من مقطوعاته الموسيقية الشهيرة والتي تنال اعجاب جمهوره في الأوبرا ولعل من أبرزها مين ميحبش فاطمة، قضية عم أحمد، حنين، والله ما طلعت شمس ولا غربت، زي ما هي حبها، وفيها حاجة حلوة”.

وكان شهر فبراير الذى مر به الموسيقار عمر خيرت، هو الأصعب حيث تلقى فيه خبرين كلاهما مُر بالنسبة له حيث شهد فى بدايته وفاة شقيقه وفى نهايته وفاة زوجته السابقة جالا فهمى.

ونعت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة والدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية وجميع الفنانين والعاملين، الشقيق الأكبر للموسيقار عمر خيرت، المهندس أبو بكر خيرت علي خيرت، الذى وافته المنية صباح الاثنين 7 فبراير الماضي، عن عمر يناهز 76 عام بعد صراع طويل مع المرض.

من المعروف أن الموسيقار عمر خيرت له عشرات الأعمال الفنية داخل مصر وخارجها، ومن أهم أعماله “مين ما يحبش فاطمة، قضية عم أحمد، حنين، والله ما طلعت شمس ولا غربت، زى ما هى حبها، وفيها حاجة حلوة”، وغيرها من الأعمال الموسيقية الأخرى.
وأحيا مؤخرًا الموسيقار الكبير عمر خيرت حفلا غنائيا كبيرا ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الثلاثين على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، ورفع شعار كامل العدد، وقدم من خلاله باقة متنوعة من مؤلفاته والتي أحبها جمهوره.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار