• logo ads 2

خبراء: التصدير سر النهوض بالقطاع العقاري

alx adv
استمع للمقال

قال المهندس هشام حمزة، المطور العقاري، إن الموقع يعد من أهم الأشياء التي تميز مكان عن آخر في أي مدينة أو منطقة يتم إنشاؤها، حيث إن قرب العقارات من أماكن حيوية وحكومية والمرافق يزيد من أهميتها لدى الراغبين في شراء الوحدات والعقارات سواء للاستثمار أو للسكن أو للاستخدام التجاري والإداري.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضاف حمزة أن تصدير العقارات هو كلمة السر في النهوض الكبير الذي يشهدة قطاع العقارات في الوقت الحال، خاصة مع زيادة الاستثمارات الأجنبية في هذا القطاع في مصر، حيث تعمل الدولة بشكل كبير على تذليل جميع العقبات التي يواجهها القطاع في السابق، خاصة فيما يخص البنية التحتية والمواصلات.

وأشار إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة بها جودة كبيرة جدا في المعاير المواد المستخدمة والبنية التحتية التي تعتبر مميزات كبيرة تحتوي عليها العاصمة يجعلها مصدر اهتمام كبير لدى المستثمرين الأجانب.

ومن جانبه، قال مازن السوار المسوق العقاري، إن القطاع العقاري في مصر أصبح له أهمية كبيرة، وهو استثمار ناجح جدا خاصة في ظل النهضة العارية التي يشهدها السوق المصري، خاصة وأن العاصمة الإدارية تعد أحد أهم الاستثمارات وهو ما يجذب إليها الاستثمارات الأجنبية.

وأضاف أن أي مستثمر في قطاع العقارات سيجد جميع المعايير التي يحتاج إليها وجميع المرافق ووجود مدن ذكية وأمان واستقرار اقتصادي وبنية تحتية جيدة وهو مل ما يحتاجة.

وأشار إلى أن الاستثمار في القطاع العقاري به معايير جيدة تتوافق مع التصدير العقاري خاصة في ظل دعم الدولة وتسهيل الإجراءات الخاصة بتصدير العقارات وزيادة الاستثمارات الأجنبية، خاصة وأن مصر تعد من الدول التي يأتي إليها الكثير من المواطنين من الدول الأخرى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار