• logo ads 2

استشاري: القطاع العقاري “فرصة حقيقية” للاقتصاد الوطني

alx adv
استمع للمقال

قال المهندس عمرو عثمان، الاستشاري والخبير العقاري، إن القطاع العقاري المصري سيظل الملاذ الآمن للاقتصاد الوطني، مؤكدا أنه مخزن للقيمة دائما ويساهم في توفير فرص عمل جديدة وغيرها من جذب الاستثمارات الأجنبية لمصر.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأكد عثمان أن القطاع العقاري يشهد عددًا كبيرًا من المشروعات العقارية والفرص الاستثمارية بالعاصمة الإدارية الجديدة والعلمين والقاهرة الجديدة ومستقبل سيتي وغيرها من المدن الجديده ومدن الجيل الرابع.

وأضاف الخبير العقاري أن المعارض العقارية ملاذ آمن في الوقت الحالي ووسيلة لتفريغ العروض الموجودة في السوق العقاري المصري حالياً.

فرصة حقيقية

وأكد الاستشاري عمرو عثمان أن الاستثمار العقاري به فرصة حقيقية حاليا خاصة في العاصمة الإدارية الجديدة بما يتضمنه من جودة في المعايير والبنية التحتية والتكنولوجيا الحديثة التي تعتبر مميزات كبيرة يجعلها محط اهتمام كبير لدى المستثمرين وكذلك دعم فرص الشراء والاستثمار من جانب العملاء.

وتابع أن أي مستثمر حاليا سواء محلي أو أجنبي يجد حاليا الخدمات والمرافق التي كانوا يطالبون بها في السنوات الماضية من المعايير التي يحتاج إليها وجميع المرافق ووجود مدن ذكية وأمان واستقرار اقتصادي وبنية تحتية جيدة.

واختتم قائلا إن القطاع العقاري المصري دائما وابدا صدادة قوية لكل التحديات التي واجهت العالم والشرق الأوسط سواء فيروس كورونا أو الحرب الروسية الأوكرانية مؤكدا أن السوق العقاري المصري أصبح يمثل فرصة ذهبية للعديد من المستثمرين فضلا عن أن القوة الشرائية في السوق قويه والأقبال علي السكني والإداري والتجاري في العاصمة الإدارية وعدد كبير من المدن كبير جدآ .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار