• logo ads 2

«مو صلاح» على أعتاب برشلونة

alx adv
استمع للمقال

حالة من الحيرة تكسو أجواء عالم الكرة فالجميع يترقب بصمت مصير الفرعون المصري محمد صلاح، هل يجدد مو صلاح عقده مع ليفربول ام لا؟

اعلان البريد 19نوفمبر

 

كشف تقرير صحفي، موقف النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، من إمكانية الانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وذكرت صحفية “سبورت” الإسبانية، أن محمد صلاح منفتح على فكرة الانضمام إلى برشلونة خلال فترة الميركاتو الصيفي.

 

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة نادي برشلونة تستعد لتقديم عرضا بقيمة 58 مليون جنيه إسترليني لضم محمد صلاح من ليفربول، بعد تعثر صفقة هالاند.

 

وأشارت الصحيفة، أن إدارة ليفربول تشترط الحصول 83 مليون جنيه إسترليني، للموافقة على رحيل محمد صلاح.

 

وكان فابريزو رومانو الصحفي الشبكة “سكاي سبورتس” وخبير سوق الانتقالات في أوروبا، أكد “مؤخرا” انهيار المفاوضات بين محمد صلاح وإدارة ليفربول.

 

وكتب فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: محمد صلاح ووكيله “رامي عباس” ليس لديهم نية لقبول عرض ليفربول الأخير لتجديد العقد، المفاوضات تجمدت منذ شهر ديسمبر الماضي، ولا يوجد أي جديد حتى الآن”.

 

تابع رومانو:” محمد صلاح يرغب في الاستمرار مع ليفربول، ولكن ليس في الظروف الحالية، دعونا ننتظر ماذا سيحدث في الفترة القادمة”.

 

وينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول بنهاية الموسم المقبل ( 2022 – 2023)، ويرغب النجم المصري في الحصول على راتب أسبوعي يقدر بنحو 450 ألف جنيه إسترليني بدلا من 200 ألف فقط “حسبما أشارت تقارير صحفية إنجليزية”، وهو ما ترفضه إدارة الريدز بسبب سقف الرواتب.

 

أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم:

يتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي مسابقة الدوري الإنجليزي  هذا الموسم، برصيد 20 هدفا، وبفارق 7 أهداف عن زميله ديوجو جوتا صاحب المركز الثاني.

 

ويحتل محمد صلاح المركز الثالث في ترتيب هدافي مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 8 أهداف بالتساوي مع كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، وخلف روبرت ليفاندوفسكي نجم فريق بايرن ميونخ متصدر الترتيب بـ 12 هدفا، وسيباستيان هالير لاعب أياكس أمستردام صاحب المركز الثاني بـ 11 هدفا.

 

ولعب محمد صلاح مباراة واحدة في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، كانت أمام تشيلسي “النهائي”، وسجل ركلة ترجيح، وساهم في تتويج فريق باللقب الأول له هذا الموسم 2021 – 2022.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار