• logo ads 2

«خير مزارعنا» مبادرة جديدة لمواجهة جشع التجار

alx adv

قال المهندس مصطفى لملوم مدير إدارة التسويق بالإدارة العامة للزراعات المحمية، إن وزير الزراعة السيد القصير أطلق مبادرة «خير مزارعنا لأهالينا» محملة بكافة السلع الأساسية والاستهلاكية، وذلك فى إطار توجيهات الرئيس السيسي للمساهمة فى خفض الأسعار.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف مصطفى لملوم فى تصريح لموقع عالم المال، أن ذلك من خلال منافذ وزارة الزراعة المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية، مضيفًا أن الوزارة لديها 171 منفذ ثابت يتم تقديم جميع الدعم والأسعار التنافسية لجميع السلع والمنتجات فى الميادين العامة حيث نستهدف عدد كبير من المواطنين، فضلًا عن مديريات الزراعة بالمحافظات، مشيرًا إلى إطلاق 21 سيارة متنقلة الخميس الماضى مجهزة لنقل البضائع والسلع واللحوم والدواجن لتغطية المحافظات التى ليس بها منافذ.

 

وأوضح مدير إدارة تسويق الإدارة العامة للزراعات المحمية، أن الأزمة الروسية الأوكرانية أدت إلى ارتفاع الأسعار، مضيفًا أن بعض محتكرين السلع استغلوا هذه الأزمة ورفعوا الأسعار بشكل مبالغ، ولكن وزارة الزراعة نجحت فى استقرار الأسعار بسعر تنافسى بالأخص السلع الأساسية، من خلال المخزون الاستراتيجى، والإجراءات الاستباقية لهذه الأزمات.

 

الجدير بالذكر أن الوزارة أعلنت مسبقًا، أن منافذ الوزارة تعمل من الثامنة صباحًا وحتى الخامسة مساءًا، مضيفا أن هناك توجيه بمد فترة عمل المنافذ خلال فترة شهر رمضان.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار