• logo ads 2

رفض دعوى “أطلس للاستثمار” لاسترداد 11مليون جنيه

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة أطلس للاستثمار والصناعات الغذائية للبورصة المصرية ، أن محكمة الجيزة الابتدائية  قد رفضت الدعوى القضائية التي تم رفعها لإسترداد 11 مليون حنيه من الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية ، وتعويض مالي بلغ 5 مليون جنيه بالإضافة إلى الفوائد القانونية وذلك جبرا للأضرار المادية والادبية التي لحقت بالشركة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة أن سبب رفض المحكمة للدعوى هو رفعها على غير ذي صفة مشيره إلى أنه سيتم الإستئناف على الحكم .

http:// صفحة1/1 صفحة 1 من 1صفحة 1 من 1 البحث في المستند اطلس بيان-27-03-2022.pdf جارٍ عرض اطلس بيان-27-03-2022.pdf. تم تعديل الإذن. تضمين عنصر الصق HTML لتضمينه في الموقع الإلكتروني: حسنًا

وعلى صعيد أخر فقد وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة أطلس خلال جلستها التي تم عقدها لتعديل مواد بالنظام الأساسي للشركة  حيث وافقت على تعديل المادة 5  من النظام الاساسي فيما يخص  إطالة مدة الشركة لـ99 سنة تبردأ من تاريخ أكتسابها الشخصية الأعتبارية .

كما أعتمدت العمومية تعديل المادة 6 من النظام الأساسي بشأن تحديد رأس المال المرخص والمصدر .

وحققت أطلس خسائر بلغت 2.92 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 112.78 ألف جنيه بالفترة المقارنة من 2020، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 9.67 مليون جنيه بنهاية سبتمبر الماضي، مقابل إيرادات بلغت 15.94 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2020.

وأرجعت الشركة خسائرها إلى موسمية إيراد ونتائج أعمال بعض الشركات التابعة، حيث إنها لم تبدأ مزاولة النشاط الفعلي، الأمر الذي جعل هناك مصاريف رأسمالية تقدر بنسب أعلى من العائد من هذه الشركات.

 

http://

 

اطلس للاستثمار والصناعات الغذائية (المعروفة باسم: اطلس) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ نوفمبر 2012 ، و هي شركة ام لأربع شركات أخرى تركز على العقارات والتنمية الزراعية ، وتعمل شركة اطلس في قطاع الأغذية والمشروبات مع التركيز على المنتجات الزراعية. يقع مقر شركة اطلس في الجيزة ، مصر ، وتم تأسيسها في نوفمبر 1997

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار