• logo ads 2

“فوديكو” تعلن عن زيادة رأس مالها

alx adv
استمع للمقال

أعلن مجلس إدارة شركة الأسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية (فوديكو) عن ملخص قرارات إجتماع الإدارة والذي تم عقدة في 28/3/2022 .
حيث تم أعتماد تقريرالافصاح لزيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 57.5 مليون جنيه إلى 63.25 مليون جنيه عن طريق توزيع سهم واحد مجاني لكل 10 أسهم أصلية ، وذلك وفقا لاحكام المادة (48) من قواعد القيد .

اعلان البريد 19نوفمبر

كما تمت الموافقة على تفويض رئيس مجلس الإدارة في إجراء التعديلات اللازمة التي نطلبها الهيئة العامة للرقابة المالية بسأن تقرير الافصاح ، بالإضافة إلى تفويضه لتحديد موعد إنعقاد الجمعية العامة الغير عادية للشركة ويأتي ذلك بعد موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على تقرير الإفصاح.

وقد حققت الإسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية (فوديكو) صافي ربح بلغ 9.55 مليون جنيه خلال 2021، مقابل أرباح بلغت 11.64 مليون جنيه خلال 2020.

 

الاسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية (المعروفة باسم فوديكو) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ سبتمبر 2010. تعمل فوديكو في قطاع الأغذية والمشروبات مع التركيز على الأغذية واللحوم المعبأة. يقع مقر شركة فوديكو في القاهرة ، مصر ، وقد تم تأسيسها في نوفمبر 1983

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار