• logo ads 2

“جدوى” تعلن عن نتائج أعمالها منذ تأسيسها

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة جدوى للتنمية الصناعية للبورصة المصرية ، عن نتائج أعمالها المالية المجمعة عن الفترة منذ التأسيس وحتى 2021 .

اعلان البريد 19نوفمبر

و أوضحت الشركة أنها حققت إيرادات بلغت 1.2 مليار جنيه خلال هذه الفترة ، فيما سجلت صافي ربح قدره 104 مليون جنيه وذلك بعد خصم حقوق الأقلية.

في حين بلغ إجمالي الأصول 7.1 مليار جنية في نهاية 2021 ، فيما سجلت إجمالي حقوق الملكية مبلغ قدره 2.4 مليار جنيه .

 

وأضافت الشركة أنها أستطاعت وبرغم التحديات والتغيرات الكبيرة الناتجة عن إنتشار جائحة كورونا الذي أدى إلى تذبذب أسعار الخامات الرئيسية ، فقد حققت معدلات ربحية خلال هذه الفترة بهامش مجمل ربح بلغ 18.2% ، وعائد 0.10 جنيه للسهم  .

 

وأضافت الشركة أن قطاع الكابلات قد ساهم بحوالي 66% من إيرادات الشركة ، حيث بلغت إجمالي الإيرادات حوال 822 مليون جنيه خلال هذه الفترة .

فيما سجل قطاع الألبان إيرادات بلغت 233 مليون جنيه بنسبة 19% من الإيرادات ، كما ساهم قطاع التعبئة والتغليف بـ 12.5% من إجمالي إيرادات الشركة.

وأكدت إدارة الشركة أنها تتابع ما يحدث في الأسواق العالمية عن قرب وتركز على تنمية وتدريب الكادر البشري مؤمنة بأهميته في جميع جوانب العمل الفعال .

 

شركة جدوي للتنمية الصناعية هي شركة مساهمة مصرية مقيدة بالبورصة المصرية , وتعد إحدى اهم الشركات الرائدة فى مجال الاستثمار بالقطاع الصناعي. تعمل الشركة في قطاع الكبلات و قطاع الالبان وقطاع التعبئة والتغليف، حيث تضم تحت مظلتها شركة الكبلات الكهربائية المصرية احدي اكبر مصنعي الكابلات في السوق المصري، وتضم شركة اراب دايري الرائدة في صناعة منتجات الالبان وشركة يونيفرسال -يونيباك- الشركة المتخصصة في صناعة مواد التعبئة والتغليف وإنتاج الأشرطة اللاصقة وصناديق وألواح الكرتون . يقود الشركة فريقٍ عمل يتمع بخبرة كبيرة في القطاع الصناعي

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار