• logo ads 2

«زوجته السبب».. اعترافات عامل متهم بقتل شاب بالمرج

alx adv


استمعت نيابة شرق القاهرة الكلية، اليوم الثلاثاء، إلى أقوال عامل بمحل نظارات متهم بقتل شاب في شارع محمد نجيب بالمرج لمعاتبته على معاكسته لزوجته أثناء سيرها أمام المحل الذى يعمل فيه.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية حيث أكد أنه قتل المجني عليه في مشاجرة ولم يقصد قتله، بل تخويفه وتهديده فقط لكي يرحل بعيدا عنه، مضيفا أن زوجة المجني عليه السبب فيما حدث لزوجها.

وأشار المتهم إلى أن زوجة المجني عليه السبب في وفاة زوجها، مؤكدا أنه كان يتحدث في الهاتف مع إحدى صديقاته أثناء مرور الأولى من أمامه واعتقدت أن الحديث لها، فتوجهت إليه بسيل من السباب والشتائم ثم استغاثت بزوجها لتحدث بينهما مشاداة كلامية تطورت إلى مشاجرة طعنه فيها بسلاح أبيض أسقطه قتيلًا.

كانت النيابة أمرت بتشريح جثة المجني عليه والتصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، كما انتقل فريق من النيابة إلى مكان الحادث للمعاينة.

وكان قسم شرطة المرج تلقى بلاغًا من الأهالى بوقوع مشاجرة بين شخصين بشارع محمد نجيب وسقوط أحدهما قتيلا بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شخص به جرح طعنى في البطن تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار