• logo ads 2

“الخليجية الكندية” تبيع قطعتي أرض بـ 6 أكتوبر

alx adv
استمع للمقال

أوضحت شركة الخليجية الكندية للاستثمار العقاري العربي في بيان للبورصة المصرية ، بشأن الموافقة على بيع قطعتي أرض تابعة للشركة في مدينة 6 أكتوبر.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضافت الشركة ، أن الأرضي بحي تاون المملوكة للشركة بإجمالي بيع قدره  2 مليون جنيه للقطعتين .

وأشارت ان ذلك بموجب عقد البيع الابتدائي في 31/3/2022 ، و يترتب على عملية البيع تحقيق ربح قدره 415 ألف و542 جنيه ، أي فيما يعادل 26.25 % .

 

وأشارت الشركة أن بيع الأراضي هو بهدف توفير السيولة المؤقتة اللازمة ،لإنهاء بعض الأمور الهامة بالشركة أهمها إنهاء إجراءات التنفيذ الجبري للسنتر التجاري بعين شمس لاسترداده ثم بيعه.

وحققت شركة الخليجية الكندية للاستثمار العقاري العربي، صافي خسائر بلغ 1.31 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 236.59 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

ولم تتضمن القوائم المالية تحقيق الشركة أي إيرادات خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري، وكذلك نفس الفترة المقارنة من العام الماضي.

 

الخليجية الكندية للاستثمار العقاري العربي هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ ديسمبر 2001. تعمل شركة الخليجية الكندية للاستثمار العقاري العربي في القطاع العقاري مع التركيز على الأنشطة العقارية المتنوعة. يقع مقر شركة الخليجية الكندية للاستثمار العقاري العربي في القاهرة ، مصر ، وتم تأسيسها في يوليو 1998.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار