• logo ads 2

رئيس بوتاجاسكو يتفقد مواقع الشركة

alx adv
استمع للمقال

أجرى المحاسب احمد عبد المطلب رئيس مجلس الادارة  العضو المنتدب لشركة بوتاجاسكو عدد من الجوالات والزيارات الميدانية لمواقع العمل خلال شهر رمضان المبارك.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وتفقد اليوم السبت رئيس شركة بوتاجاسكو مخازن القطامية والعاشر من رمضان حيث تابع خلالها انتظام العمل  لضمان  تدفق اسطوانات  البوتاجاز طوال أيام الشهر الكريم.

 

ومن جانب آخر اعتمد المحاسب أحمد عبدالمطلب رئيس شركة بوتاجاسكو حركة ترقيات مديري الإدارات في فروع الشركة وكذلك تثبيت الفنيين والإداريين على درجة ماهر.

 

وأخطرت الشئون الإدارية في شركة بوتاجاسكو المستحقين للترقية ونشرت عبر صفحة الشركة الرسمية علي الفيس بوك جميع الاسماء في شتى المحافظات.

 

وكانت بوتاجاسكو قد عقدت الجمعية العمومية لها قبل أيام وسط إشادات من جانب قيادات هيئة البترول بما تحقق من أعمال في العام المالي الماضي ٢٠٢١ وتم إقرار توزيع الأرباح للعاملين في فروع الشركة.

 

ومن جانب آخر وقبل أسابيع تلقى مسئولو شركة بوتاجاسكو برئاسة المحاسب أحمد عبدالمطلب خطابا من شركة ايجاس القابضة للغازات الطبيعية بالموافقة على تكليف نحو 320 موظفا من بوتاجاسكو للعمل في محطات غاز طبيعي جديدة مملوكة لشركة كارجاس.

 

وحدد مسئولو الشئون الإدارية في بوتاجاسكو الموظفون الذين سيتم نقلهم للعمل في محطات كارجاس وذلك حسب احتياج الأخيرة والمناطق التي تم افتتاح المحطات فيها ومراعاة البعد الاجتماعي للمنقولين من حيث قرب المسافة وغيرها من الأسس التي يجري بمقتضاها تحديد أسماء الموظفين المرشحين للنقل.

 

وكانت فيتو قد نشرت قبل أسابيع عن دراسة إيجاس القابضة للغازات الطبيعية طلب شركة كارجاس نحو الاستعانة بـ300 موظف من عمالة شركة بوتاجاسكو للانضمام إلى العمل في المحطات الجديدة التي تنشئها كارجاس.

 

وقدمت كارجاس قائمة إلى راندة صلاح الدين نائب رئيس إيجاس للشئون الإدارية والمشرف على الشئون المالية في إيجاس القابضة للغازات الطبيعية بكل احتياجات المحطات لعدد من العاملين في بوتاجاسكو محددة أماكن ومواقع المحطات الجديدة بما يسهل من عملية إيجاد موظفين محل إقامتهم قريب من محطات الغاز الطبيعي الجديدة.

 

تعاون بوتاجاسكو وكارجاس

وفي سياق متصل يدرس مسئولو شركتي بوتاجاسكو وكارجاس التعاون المشترك في إنشاء عدد من محطات الغاز الطبيعي على قطع أراض تملكها بوتاجاسكو في القاهرة والمحافظات بما يساهم في تحقيق الأخيرة موارد وعوائد مالية جراء تلك الشراكة.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار