• logo ads 2

رفع 64 ألف طن مخلفات بالجيزة

alx adv
استمع للمقال

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن المحافظة تولي إهتمامًا كبيرًا بمنظومة النظافة من خلال رفع تراكمات القمامة والمخلفات بكافة أنحاء المحافظة وإجراء المتابعات الدائمة والميدانية لكافة الأحياء والمراكز والمدن لرفع مستوى النظافة بالشوارع الرئيسية والفرعية وعدداً من المناطق التي بحاجة إلى تكثيف دوريات العمل بها.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف أن المحافظة تبذل قصاري جهدها للإرتقاء بمنظومة النظافة ، مشيراً إلى أنه قد تم رفع أكثر من ٦٤ ألف طن من المخلفات والقمامة المتواجدة بالشوارع خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان.

 

وضمت رفع (٧٤٩١ طنا يوم ٢ ابريل) ورفع (٨٠٧١ طنا يوم ٣ ابريل) ورفع (٧٧٠٤ طنا يوم ٤ ابريل) ورفع (٨٧١٣ طنا يوم ٥ ابريل) ورفع (٧٤٧٨ طنا يوم ٦ ابريل) ورفع (٨١٦٥ طنا يوم ٧ ابريل) ورفع (٨١٥١ طنا يوم ٨ ابريل) ورفع ( ٧٧١٦ طنا يوم ٩ ابريل ) .

 

ووجه راشد رئيس هيئة النظافة والتجميل ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن والقرى ، بتكثيف حملات النظافة والتواجد الدائم والمتابعة الميدانية بالشوارع والميادين والجاهزية الدائمة علي مدار اليوم سواء قبل أو بعد الافطار لضمان عدم تأثر حاله النظافة .

 

وشدد على ضرورة الاهتمام بالشوارع الفرعية ورفع كفاءة النظافة بها إلى جانب الاستجابة الفورية لشكاوي المواطنين فيما يتعلق بمشاكل المخلفات والقمامة وغيرها من المشكلات التي قد تواجه المواطنين والعمل علي حلها.

وشملت جهود محافظة الجيزة في قطاع النظافة رفع ١٥٠٠ طن من المخلفات والرتش من المنطقة الواقعه اسفل الطريق الدائري بغطاطي بحي الهرم .

 

كما قامت من خلال هيئة النظافة والتجميل بتجميل الجزيرة الوسطي بشارع التحرير ودعمها بالزراعات والمسطحات الخضراء لتظهر بالشكل الحضاري اللائق بالتزامن مع أعمال التطوير الجاري تنفيذها بالشارع .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار