• logo ads 2

حتي هذا الموعد.. «بتروتريد» تتلقى قراءات عداد الغاز المنزلي

alx adv
استمع للمقال

 

كشفت شركة الخدمات التجارية البترولية “بتروتريد”، عن استمرارها في تقديم خدمات تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي حتى منتصف شهر أبريل الجاري، لتُسهل على المواطنين معرفة قيمة فاتورة الغاز.

اعلان البريد 19نوفمبر

وطالبت الشركة من متصفحي الموقع الدخول مباشرة إلى قسم تسجيل القراءة وإدخال البيانات المطلوبة، ومن المقرر أن تستمر هذه الخدمة حتى منتصف أبريل الجاري، وذلك كحد أقصى للاستعلام عن قيمة فاتورة استهلاك الغاز الطبيعي.

 

ويتم تسجيل الدخول لموقع تسجيل قراءة الغاز “بتروتريد” عبر الرابط التالي:

http://petroapp.com.eg:6060/jsf/f?p=106:1

وأعلنت الشركة عن إتاحة سداد الفواتير حتي نهاية شهر أبريل الجاري ، ويمكن دفع القيمة المستحقة عبر العديد من الطرق بعد تسجيل قراءة عداد الغاز وذلك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء أو مركز الاتصال عن طريق الخط الساخن 1122 ، أو الاتصال على الخط الأرضي 22603181 ، أو من خلال شركات الدفع الإلكتروني كخدمات فوري وأمان ومصاري.

ويمكن لعملاء شركة بتروتريد الاستعلام عن قيمة فاتورة شهر أبريل وسدادها عبر الخطوات التالية:

– الدخول إلى موقع بتروتريد الإلكتروني https:www.petrotrade.com.egbillingbillq.aspx كي يتم تسجيل قراءة عداد الغاز، وذلك عبر تحديد المحافظة والمنطقة التابع لها.

– الخطوة التالية تتعلق بإدخال البيانات الخاصة والموجودة في وصل الغاز، ثم كتابة الأرقام الموجودة في المربع الأسود.

– عن طريق التليفون المحمول -من خلال تطبيق أندرويد يتم تحميله- يكون بإمكان العميل الاستعلام عن فاتورة الغاز الشهرية والإطلاع على كل ما يخص الشركة.

– مجموعة أخرى من خدمات شركة بتروتريد يمكن الاعتماد عليها للاستعلام عن الفاتورة وكذلك سدادها وهي تطبيق محفظة بنك مصر أو من خلال تطبيق محفظة فون كاش البنك الأهلي، أو مكاتب البريد ، وكذلك تطبيق موبايل ماي فوري، أو عبر منافد (فوري أو مصاري أو أمان أو بي أو خدماتي أو ضامن).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار