• logo ads 2

تعرف على آلية تنظيم معارض أهلا رمضان طوال العام

alx adv
استمع للمقال

 

 

 طالب الكثير من المواطنين باستمرار معارض (أهلا رمضان) والتى تنظمها وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية والتجار وشركات المواد الغذائية خلال شهر رمضان من كل عام، ويتم عرض السلع والمواد الغذائية فى هذه المعارض بتخفيضات وبأسعار مخفضة عن السوق الخارجى لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن بعد ارتفاع كافة اسعار السلع الغذائية خلال الفترة الأخيرة.

اعلان البريد 19نوفمبر

أعلن المهندس ابراهيم محمود العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية اطلاق سلسلة معارض أهلا رمضان بمحافظة القاهرة في الخامس والعشرين من شهر مارس الماضي بأرض المعرض لتوفير احتياجات الأسرة المصرية من كافة السلع الغذائية والرمضانية  بتخفيضات عن مثيلاتها في الأسواق بنسب تتراوح بين 15 و 35 % وذلك تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء و بالتعاون مع وزارات التموين و التجارة الداخلية والتجارة و الصناعة .

وأوضح أن معارض أهلا رمضان تأتي في اطار الدور المجتمعلي للغفر التجارية للمساهمة في توفير كافة احتياجات المواطنين قبيل بدء شهر رمضان الكريم والذي يرتفع فيه حجم الطلب المحلي علي السلع الغذائية بحوالي 50 % عن أي وقت أخر خلال العام .

تنظيم معارض أهلا رمضان طوال العام

وعن إمكانية استمرار معارض أهلا رمضان طوال العام من عدمه، بعد مطالبات الكثير من المواطنين بتنظيم هذه المعارض طوال العام وليس فى شهر رمضان فقط، قال رئيس شعبة المواد الغذائية بغرفة القاهرة التجارية،هشام الدجوى إن وزير التموين والتجارة الداخلية ومحافظ الجيزة ووزيرالتنمية المحلية اكدوا على إمداد واستمرارمعرض أهلا رمضان فى منطقة فيصل لنهاية شهر رمضان.

وأضاف “الدجوى”  فى تصريحات لـ”عالم المال” أن هناك دراسة لآلية توفير أراضي جديدة للتجار والشركات لاستمرار هذه المعارض طوال العام ويتم حاليا التجهيز لهذا الأمر، وذلك بعد الاقبال الكبير من قبل المواطنين على معارض  أهلا رمضان مع بداية الشهر الكريم.

35% تخفيضات على السلع بمعارض اهلا رمضان

وتابع أن السلع الغذائية بمعارض اهلا رمضان  تباع بتخفيضات مناسبة للمواطنين فى كافة السلع تصل لـ 35% من الخارج، مشيرا إلى أن هناك اقبال كبير من المواطنين على المعارض نتيجة لانخفاض السلع والمواد الغذائية داخل هذه المعارض على حد قوله.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار