• logo ads 2

برقم فلكى.. “بتروجت” تطرح مناقصة تأمين على ممتلكاتها

alx adv
استمع للمقال

 

طرحت شركة المشروعات البترولية والاستشارات الفنية «بتروجت» مناقصة عامة بين شركات تأمينات الممتلكات والمسئوليات للتأمين على ممتلكات ومعدات الشركة ضد جميع الأخطار.

اعلان البريد 19نوفمبر

تضمنت المناقصة إصدار وثيقة التأمين على كافة المباني والمصانع والورش والمخازن والوحدات البحرية والمعدات التابعة لشركة بتروجت داخل وخارج مصر ضد الحريق والسطو والأخطار الإضافية.

وتخطى إجمالي مبالغ التأمين المخصصة لتغطية الأخطار التي تتعرض لها ممتلكات شركة بتروجت الـ25 مليار جنيه، وهى لمدة عام تبدأ من 15 مايو المقبل.

وتشمل الوثيقة تغطيات أجسام السفن للوحدات البحرية، بجانب الحريق وعطل الماكينات للمعدات والآلات البحرية داخل وخارج مصر، إضافة إلى وثائق التأمين البحري والنقل البري والجوي للمهمات والمعدات.

وتتضمن تغطية تأمين المسئولية المدنية شاملة مسئولية السيارات لجميع الأخطار البرية للشركة (داخل و خارج الحدود) مع تغطية الشروط الخاصة ممثلة في المسئولية المتبادلة والمسئولية عن التلوث وإزالة آثاره، وكذلك المسئولية عن الممتلكات القائمة تحت حيازة أي طرف من المؤمن لهم.

وتشمل أيضا تأمين مسئولية صاحب العمل داخل وخارج مصر للعمالة المصرية والأجنبية؛ إضافة إلى تغطية أخطار التأمين التكميلي على أسطول السيارات التابعة لشركة بتروجت داخل وخارج الحدود”.

كما توفر تغطيات خيانة الأمانة ونقل النقدية والتأمين على الخزائن ضد الحريق والسطو، بالإضافة إلى تأمين الحاسب الآلي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار