• logo ads 2

“مرسيليا” تقرر تجزئة القيمة الاسمية للسهم إلى 50 قرشاً

alx adv
استمع للمقال

أعلن مجلس إدارة شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقارى في بيان للبورصة المصرية ، بشأن موافقة الشركة على مقترح تجزئة سهم الشركة.

اعلان البريد 19نوفمبر

حيث أوضحت الشركة أن مجلس الإدارة قد قرر تجزئة سهم الشركة لتصبح القيمة الاسمية للسهم 50 قرش بدلا من جنيه ، وجاء ذلك بعد موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية ، مع موافقة الجمعية العامة غير العادية لمرسيليا  .

 

وأشارت الشركة إلى تفويض رئيس مجلس الإدارة لإستكمال أي إجراءات أو تعديلات مطلوبة من الجهات الإدارية أو الهيئة العامة للرقابة المالية و الجهات الأخرى.

 

وقد حققت شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري صافي ربح بلغ 26.2 مليون جنيه خلال 2021، مقابل 19.24 مليون جنيه أرباحاً خلال العام السابق له.

فيما ارتفعت إيرادات الشركة خلال 2021 لتسجل 534.92 مليون جنيه، مقابل 414.26 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى مستوى أعمال الشركة غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة إلى 20.52 مليون جنيه خلال العام الماضي ، مقابل 19.89 مليون جنيه أرباحاً خلال العام الماضي.

 

مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقارى (المعروفة باسم: مرسيليا) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ أغسطس 2011. مارسيليا تعمل ضمن قطاع العقارات مع التركيز على الأنشطة العقارية المتنوعة. يقع مقر شركة مرسيليا في الإسكندرية ، مصر ، وتم تأسيسها في يناير 2001.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار