• logo ads 2

«مجلس أمناء أكتوبر الجديدة» يُشدد على إنشاء مجمع للصناعات الحرفية

alx adv
استمع للمقال

طالب مجلس أمناء مدينة 6 اكتوبر الجديدة، برئاسة المهندس مصطفى عبيد من وزيرة الصناعة والتجارة نفين جامع، بضرورة إنشاء مجمع للصناعات الحرفية والصناعات والصغيرة ضمن المجمعات المتكاملة، التى تطرحها الدولة يكون متخصصًا فى صناعات خان الخليلي والجرافيكس والصدف والنحاس والتماثيل المقلده والسجاد والهدايا التذكارية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وكشف رئيس مجلس الأمناء، خلال المذكرة التى تقدم بها إلى الوزيرة عن الميزة الكبيرة التى تتمع بها المدينة، حيث أنها قريبة من منطقه أهرامات الجيزه والمتحف الجديد المنتظر افتتاحه ومصمم كأكبر متحف في العالم، كما يبلغ متوسط عدد زوار هذه المنطقه إلى ٢٠ ألف سائح يوميا سيتم تسويق هذه المنتجات إليهم.

 

لجذب الورش الصغيرة

وأكد بأن هذا المجمع الصناعى سيجذب كافة الورش الصغيرة والحرفية والخدمية الموجودة فى مناطق وأحياء الجيزة إلى مدينة أكتوبر الجديدة إحدى مدن الجيل الرابع والتى ستكون نقلة جمالية وإقتصادية كبيرة.

المجمع الصناعى يجذب كافة الورش الصغيرة

ويشغل المهندس مصطفى عبيد منصب رئيس لجنة الصناعة بجمعية مستثمرى السادس من أكتوبر وعضو مجلس إدارة غرفة الصناعات الهندسية وعضو مجلس تعميق التصنيع المحلى.

وكشف المهندس مصطفى عبيد عن مساحة المنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر الجديدة، والتى تبلغ 10 ألاف فدان منها 1600 فدان كمرحلة عاجلة جارى ترفيقها خلال الفترة المقبلة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار