• logo ads 2

بنك أوف أمريكا يصدم عشاق الذهب والفضة

alx adv
استمع للمقال

يشهد الذهب والفضة بعض ضغوط البيع الفنية القوية بعد اختبار الذهب للمقاومة عند 2000 دولار للأوقية في بداية الأسبوع. مع ذلك ، قال المحللون الفنيون في بنك أوف أمريكا سيكيورتيز إن أي انخفاض في السعر يمكن أن يُنظر إليه على أنه فرصة شراء لكل من المعادن الثمينة.

اعلان البريد 19نوفمبر

يحاول سوق الذهب حاليًا الحفاظ على الدعم عند حوالي 1960 دولارًا للأوقية. لكن المحللين في بنك أوف أمريكا ليسوا قلقين للغاية إذا كسر هذا المستوى. في تقرير نُشر أمس الثلاثاء ، قال البنك إن المعدن الثمين لا يزال في طريقه لتسجيل أعلى مستوياته على الإطلاق طالما بقيت الأسعار فوق متوسط ​​الاتجاه عند 1،888 دولارًا للأوقية، وفقا لـKitco.

قال المحللون: «نعتقد أن الأطر الزمنية اليومية والأسبوعية والشهرية لا تزال تشير إلى ارتفاع أسعار الذهب هذا العام». «تشير أهداف الحركة المقاسة إلى أنه لا يزال من الممكن رؤية 2175 دولارًا أمريكيًا / أونصة».

ومع ذلك ، قالوا أنهم يتوقعون أن يصل الدعم إلى ما بين 1940 دولارًا و 1950 دولارًا للأوقية. وأضاف المحللون أن قطاع المعادن النفيسة قد يكون على أعتاب أن يكون أحد أفضل السلع أداءً لهذا العام.

وقال المحللون: «يبدو أن الذهب مقابل النحاس والذهب مقابل الفضة يشكلان قيعانًا لصالح الذهب الذي يتفوق في الأداء هذا الصيف. إنهم يحتاجون فقط إلى كسر واحد أعلى للتأكيد. الذهب مقابل السندات والفضة مقابل السندات يندفعون إلى مستويات عالية جديدة مما يشير إلى قيمة تُفضل المعادن ، بدلاً من السندات». وأضافوا: «الفضة مقابل النفط والفضة مقابل النحاس تبدو مدعومة وقد تبدأ في تشكيل أنماط قاع للإشارة إلى تفوق الفضة في الربع الثاني إلي الربع الرابع من 2022.»

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار