• logo ads 2

انتعاشة فى الأسهم الأوروبية

alx adv
استمع للمقال

حالة من الانتعاشة تشهدها الأسهم الأوروبية خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 26 أبريل 2022، حيث ارتفعت الأسهم الأوروبية اليوم الثلاثاء حيث عززت أرباح الشركات بما في ذلك البنك السويسري يو بي إس وعملاق الشحن البحري ميرسك المعنويات، بعد عمليات بيع الأسهم في الجلسة السابقة مدفوعة بمخاوف النمو العالمي.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ارتفع مؤشر ستوكس 600 على مستوى القارة بنسبة 0.6% بعد انخفاضه بنحو 2% أمس الاثنين بفعل مخاوف من تباطؤ اقتصادي في الصين ورفع سريع لأسعار الفائدة في الولايات المتحدة.

 

وقادت أسهم شركات التعدين المكاسب بعد تراجعها أمس. كانت جميع القطاعات الفرعية والأسواق الإقليمية تقريبًا في وضع أسود. قال داني هيوسون ، المحلل المالي في AJ Bell: «كان الأمس مزعجًا ، بينما اليوم استراح»”.

 

وأضاف: «ستكون الأرباح عبارة عن حقيبة مختلطة حيث سيتم اختبارها بشدة من خلال ارتفاع الأسعار في أوروبا ، لكن المستثمرين سوف يتشبثون بالأخبار السارة ليغوصوا فيها ، لأنهم يتوقعون أن تكون بقية (الأرباح) متقلبة أو مخيبة للآمال حقًا».

 

شهدت الأسهم الأوروبية للبنوك ، التي تراجعت أكثر من 7% هذا العام ، أفضل يوم لها في أسبوع تقريبًا بعد سلسلة من نتائج الأرباح من البنوك الأوروبية الكبرى.

 

اكتسب يو بي إس 1.8% بعد الإعلان عن أفضل أرباح صافية للربع الأول في 15 عامًا ، مما يقدم تباينًا حادًا مع انخفاضات الأرباح التي أبلغ عنها أقران الولايات المتحدة هذا الشهر.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار