• logo ads 2

“الإسكندرية للخدمات الطبية” يقرون توزيع كوبون نقدي بواقع 80 قرشاً

alx adv
استمع للمقال

أعلنت الجمعية العامة العادية لشركة الإسكندرية للخدمات الطبية “المركز الطبي الجديد- الإسكندرية” في بيان للبورصة المصرية ، على اعتماد تقرير مجلس الإدارة ، عن القوائم المالية للعام الماضي .

اعلان البريد 19نوفمبر

كما أعتمدت العمومية تقرير مراقب الحسابات مع إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن الفترة .

 

وقالت الشركة في البيان أن العمومية قد صدقت على مقترح مجلس الإدارة بشأن توزيعات الأرباح، إذ تقرر توزيع كوبون نقدي على المساهمين بواقع 80 قرشاً للسهم.

وقد حققت شركة الإسكندرية للخدمات الطبية “المركز الطبي الجديد- الإسكندرية”، خلال 2021، أرباحاً بلغت 26.45 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 20.85 مليون جنيه في 2021.

وارتفعت إيرادات الشركة إلى 271.13 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 225.39 مليون جنيه إيرادات خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

 

الاسكندرية للخدمات الطبية المركز الطبي الجديد – الإسكندرية ش.م.م (المعروفة باسم:: المركز الطبي الجديد – الإسكندرية) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ سبتمبر 1999. المركز الطبي الجديد – الإسكندرية تعمل في قطاع معدات وخدمات الرعاية الصحية مع التركيز على الرعاية الصحية. يقع مقر شركة المركز الطبي الجديد – الإسكندرية في الإسكندرية ، مصر ، وقد تم تأسيسها في يوليو 1983..

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار