• logo ads 2

المطورون العرب تنهي استخدام العلامة التجارية “بورتو “مع عامر جروب

alx adv
استمع للمقال

أعلن مجلس إدارة شركة المطورون العرب القابضة في بيان للبورصة المصرية ، عن قيام الشركة بالتوقيع مع شركة عامر جروب القابضة ، على عقد إنهاء استخدام العلامة التجارية “بورتو” حيث شملت جميع مشروعات المجموعة داخل جمهورية مصر العربية .

اعلان البريد 19نوفمبر

وقالت الشركة  أن العلامة التجارية “بورتو” هي ملك عامر جروب ، حيث تم اتفاق الطرفان على إنهاء تلك العلامة بالتراضي.

 

وكانت شركة المطورون العرب القابضة، قد حققت أرباحاً بلغت 92.86 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية ديسمبر 2021، مقابل أرباح بلغت 28.24 مليون جنيه في  2020، مع الأخذ فى الاعتبار حقوق الأقلية.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة خلال 2021، بلغ صافي أرباح الشركة 6.7 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 17.7 مليون جنيه في العام المقارن.

وكانت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، وافقت على قيد تعديل اسم شركة مجموعة بورتو القابضة (بورتو جروب) ليصبح “المطورون العرب القابضة”، بجدول قيد الأوراق المالية المصرية – أسهم ، في ضوء تعديل المادة رقم (2) من النظام الأساسي للشركة.

ووافقت البورصة على أن يتم إدراج تعديل اسم الشركة مع تعديل رمز السهم بقواعد بيانات البورصة المصرية ليصبح (ARAB.CA) اعتباراً من بداية جلسة تداول يوم الاثنين الموافق 28 فبراير 2022.

 

المطورون العرب القابضة (المعروفة باسم: المطورون العرب) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ أكتوبر 2015. المطورون العرب تعمل في قطاع العقارات مع التركيز على الانشطة العقارية المتنوعة. يقع مقر شركة المطورون العرب في القاهرة، مصر، وقد تم تأسيسها في أغسطس 2015.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار